اخبار الرياضة

يوفنتوس يفقد مدافعه دانيلو 12 مباراة

( اخبار رياضية – العربية ) – يوفنتوس يفقد مدافعه دانيلو 12 مباراة

أعلن يوفنتوس المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الاثنين أن مدافعه دانيلو سيغيب عن مباريات مهمة خلال الأسابيع الثمانية المقبلة بسبب إصابة في الفخذ.وشارك اللاعب البرازيلي في جميع مباريات يوفنتوس تقريبا باستثناء ثلاث مواجهات في كل المسابقات هذا الموسم لكنه أصيب في الفوز 2-صفر على لاتسيو في الدوري الإيطالي في روما يوم السبت.مادة اعلانيةوقال النادي في بيان: أظهرت الفحوصات وجود إصابة متوسطة الدرجة في فخذ الساق اليسرى ومن المتوقع أن يستغرق مبدئيا ثمانية أسابيع للتعافي.

ويحتل الفريق القادم من تورينو المركز الثامن حاليا في الدوري الإيطالي بعد بداية سيئة للموسم لكنه يتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا متفوقا بثلاث نقاط على تشيلسي الذي سيلتقيه يوم الثلاثاء في لندن.

وسيغيب دانيلو عن 12 مباراة على الأقل من بينها مواجهات أوروبية أمام تشيلسي ومالمو ومباريات في الدوري أمام أتالانتا ونابولي وروما وكأس السوبر الإيطالية أمام إنتر ميلان في يناير.

 

قراءة الموضوع يوفنتوس يفقد مدافعه دانيلو 12 مباراة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.