اخبار الرياضة

يوفنتوس يفقد ثنائى البرازيل ضد نابولى فى قمة الدورى الإيطالى

تأكد غياب أليكس ساندرو ودانيلو ثنائي فريق يوفنتوس الإيطالي، عن موقعة نابولي المقرر إقامتها بعد غداً السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الكالتشيو، علي ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”.

ذكرت صحيفة “توتو سبورت”الإيطالية، إن ساندرو ودانيلو سيغادران البرازيل، الثانية والنصف فجر الجمعة، بعد المشاركة مع السامبا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

أضافت، إن ثنائي يوفنتوس يتواجدان في مدينة بيرنامبوكو بالقرب من ريسيفي بالبرازيل، وسيبدأن مغادرة بلادهم في الساعة 2.30 فجر الجمعة، برحلة إلي ساو باولو في رحلة تستغرق 3 ساعات، ومن بعدها إلي العاصمة الفرنسية باريس.

وبعد وصول ساندرو ودانيلو إلي العاصمة الفرنسية “باريس”، سيتوجهان إلي تورينو مباشرة، لكن عودتهم ستكون ظهر السبت، وهو نفس يوم موعد مباراة نابولي، التي ستقام السادسة مساءً، وهو ما يؤكد غيابهم عن اللقاء الهام.

جدير بالذكر أن فريق يوفنتوس يحتل المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد نقطة واحدة، جمعهما من تعادل وخسارة حتي الآن في مشوار الموسم الجديد 2021-2022.

 

قراءة الموضوع يوفنتوس يفقد ثنائى البرازيل ضد نابولى فى قمة الدورى الإيطالى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.