اخبار الرياضة

يوفنتوس يعلن رسميًا تجديد عقد دي تشيليو حتي 2025

يوفنتوس يعلن رسميًا تجديد عقد دي تشيليو حتي 2025

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي رسمياً تجديد عقد الظهير الأيمن للسيدة العجوز ماتيا دي تشيليو لمدة 3 سنوات. انضم دي تشيليو إلى يوفنتوس في صيف 2017 ، قادما من ميلان ، لكنه ترك الموسم قبل الأخير على سبيل الإعارة إلى ليون..

وكشف يوفنتوس ، في بيان على موقعه الرسمي على الإنترنت ، عن تجديد عقد الظهير الأيمن ليوفنتوس ماتيا دي تشيليو ، لمدة 3 سنوات لتستمر داخل “ملعب أليانز” حتى يونيو 2025. وشارك ماتيا دي تشيليو في المباراة. 20 مباراة مع يوفنتوس في جميع المسابقات ، انتهى الموسم 2021-2022 ، ونظراً لمستواه مع البيانكونيري ، قررت إدارة النادي تجديد عقد اللاعب البالغ 29 عامًا بناءً على توصية المدرب ماسيميليانو أليجري. من المقرر أن يستمر عقد ماتيا دي تشيليو مع يوفنتوس حتى يونيو 2025 ، بعد أن كان من المقرر أن ينتهي في 30 يونيو.

 

قراءة الموضوع يوفنتوس يعلن رسميًا تجديد عقد دي تشيليو حتي 2025 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.