اخبار عراقية

يوفنتوس يعرض صفقة تبادلية على ريال مدريد في الميركاتو الشتوي

بغداد – IQ  

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن عرض يوفنتوس على ريال مدريد صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بطلها الدولي الفرنسي أدريان رابيو والإسباني داني سيبايوس.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن المدرب ماسيميليانو أليجري غير مقتنع بأداء أدريان رابيو الذي وصل إلى النادي بصفقة مجانية عام 2019 وما زال لم يقدم الإضافة المطلوبة.

وطلب أليجري من إدارة يوفنتوس تدعيم خط وسط الفريق في منتصف الموسم، ويفكر مسؤولي النادي البيانكونيري بعرض أدريان رابيو على ريال مدريد مقابل الحصول على خدمات داني سيبايوس الذي ما زال لم يخض أي دقيقة مع الفريق هذا الموسم بسبب الإصابة.

صفقة قد تلقى ترحيباً من مدرب ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هذه الصفقة قد تحظى بموافقة كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، وذلك لأنه من المعجبين بأدريان رابيو وحاول جلبه إلى إيفرتون في الموسم الماضي.

كما يعتقد المدرب الإيطالي أنه سيحتاج للاعب خط وسط إضافي خلال الموسم الحالي نظراً لكثرة الإصابات وضغط المباريات، ويرى أن أدريان رابيو يمكنه أن يساعده في إجراء عملية المداورة.

 

قراءة الموضوع
يوفنتوس يعرض صفقة تبادلية على ريال مدريد في الميركاتو الشتوي

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.