يوفنتوس يرفع مرتب “بيانيتش” لإقناعه بالبقاء مع الفريق

يوفنتوس يرفع مرتب “بيانيتش” لإقناعه بالبقاء مع الفريق
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر يوفنتوس يرفع مرتب “بيانيتش” لإقناعه بالبقاء مع الفريق

متابعة/SNG- ذكرت تقارير صحفية إيطالية, اليوم الخميس, أن” يوفنتوس يقترب من تجديد عقد النجم البوسني ميراليم بيانيتش لقطع الطريق على الأندية المهتمة بالحصول على خدماته.

وبحسب موقع فوتبول إيطاليا، فإن يوفنتوس يريد تمديد عقد بيانيتش لسنة إضافية، علماً أن عقده الحالي ينتهي عام 2021، أي بعد ثلاثة أعوام.   وأبدى يوفنتوس استعداده لرفع راتب بيانيتش لإقناعه بالبقاء مع الفريق، حيث عرض عليه الحصول على 7 ملايين يورو سنوياً، وهو أكثر من راتبه الحالي بمقدار 2.5 مليون يورو.

وأضاف الموقع الشهير أن هذا الراتب قد يكون مقنعاً لبيانيتش ليجدد عقده، لاسيما وأن الفريق أصبح أكثر قوة من قبل بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو، وبات من المرشحين بقوة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

كذلك أكد موقع فوتبول إيطاليا أن يوفنتوس سيعمل أيضاً على تجديد عقد البرازيلي أليكس ساندرو الذي أحيط جدل كبير حول مستقبله في الآونة الأخيرة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر يوفنتوس يرفع مرتب “بيانيتش” لإقناعه بالبقاء مع الفريق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تفضيل مارادونا لمورينيو على جوارديولا

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تفضيل مارادونا لمورينيو على جوارديولا زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن