اخبار الرياضة

يوفنتوس يحقق 5 أرقام قياسية بعد ثنائية لاتسيو بالدوري الإيطالي

خطف فريق يوفنتوس ثلاث نقاط ثمينة على حساب لاتسيو، بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين، أحرزهما ليوناردو بونوتشي، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإيطالي، على ملعب “الأولمبيكو”.

ورفع فريق يوفنتوس رصيده للنقطة 21 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق الأهداف عن لاتسيو وفيورنتينا أصحاب المركز الخامس والسادس على الترتيب بنفس الرصيد من النقاط.

وكشفت إحصائية، عن 5 أرقام قياسية حققها اليوفي بعد ثنائية لاتسيو في الدوري الإيطالي، على النحو التالي..

1- وصل يوفنتوس إلي 19 مباراة على ملعب لاتسيو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بدون هزيمة.

2- أحرز بونوتشي أول ثنائية له في 402 مباراة في الدوري الإيطالي.

3- أصبح بونوتشي المدافع الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في الدوري الإيطالي منذ بداية العقد الماضي: 27 هدفًا.

4- كانت هذه المباراة رقم 150 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع بونوتشي على أرض الملعب طوال المباراة التي لم يستقبل فيها فريقه أي هدف.

5- مويس كين هو ثالث لاعب ولد في العقد الأول من القرن الـ 21 وشارك في 100 مباراة في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى (بعد جادون سانشو وحامد تراوري).

 

قراءة الموضوع يوفنتوس يحقق 5 أرقام قياسية بعد ثنائية لاتسيو بالدوري الإيطالي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.