يوفنتوس يتحدث عن امكانية جمع الشمل بين زيدان كريستيانو

يوفنتوس يتحدث عن امكانية جمع الشمل بين زيدان كريستيانو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر يوفنتوس يتحدث عن امكانية جمع الشمل بين زيدان كريستيانو

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية, اليوم الأربعاء، عن سعي يوفنتوس لجمع الشمل بين المدرب زين الدين زيدان واللاعب كريستيانو رونالدو في صفوفه خلال الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “الموندو” الإسبانية أن، نادي يوفنتوس ينتظر نهاية الموسم الجاري لإعفاء المدرب الحالي ماسيميليانو أليجري من مهامه ، وذلك بعد إتمامه مدة خمس سنوات على التوالي مع فريق السيدة العجوز.

وحاول ريال مدريد في شهر حزيران الماضي اغراء ماسيميليانو أليجري بالانضمام إليه بعد رحيل زيدان ، ومع ذلك اختار أن يكون وفياً لعقده الذي جرى تجديده مع يوفنتوس في وقت سابق من العام الماضي.

وأشارت الصحيفة أن” التحدي الكبير الذي ينتظر يوفنتوس هو الفوز في دوري أبطال أوروبا ، والتي ستكون المهمة الأخيرة قبل رحيل أليجري بعد حصوله على أربعة ألقاب متتالية في الدوري الإيطالي والوصول مرتين إلى نهائي دوري أبطال أوروبا “2015 و 2017”.   وجاء توقيع يوفنتوس الغير متوقع مع كريستيانو رونالدو في سياق رهانات ماسيميليانو أليجري على البقاء مع فريق مدينة تورينو ، حيث سيزيد المهاجم البرتغالي من فرص الحصول على دوري أبطال أوروبا ووضع ناديه الجديد على قدم المساواة مع برشلونة وريال مدريد.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر يوفنتوس يتحدث عن امكانية جمع الشمل بين زيدان كريستيانو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كيفين بواتينج: رونالدو يسيطر على العالم وميسي فوق كل ذلك العالم

كيفين بواتينج: رونالدو يسيطر على العالم وميسي فوق كل ذلك العالم زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.