اخبار الرياضة

يوفنتوس وإنتر ميلان يطالبان بتأجيل مباراة كأس السوبر الإيطالي

إرم نيوز – اخبار الرياضة : يوفنتوس وإنتر ميلان يطالبان بتأجيل مباراة كأس السوبر الإيطالي

أفادت وسائل إعلام إيطالية، اليوم الخميس، أن يوفنتوس وإنتر ميلان يريدان تأجيل مباراة كأس السوبر الإيطالي.
ووفقا لموقع ”فوتبول إيطاليا“ نقلا عن مصادر فإن يوفنتوس وإنتر ميلان طلبا تأجيل مواجهة كأس السوبر الإيطالي حتى نهاية الموسم بعد أن تم تخفيض سعة التواجد الجماهيري في الملعب إلى 50 ٪.

وتم تقليص السعة الجماهيرية في الملاعب من 75 % إلى 50 %، بسبب ازدياد أعداد المصابين بفيروس كورونا في إيطاليا، ما تسبب في فوضى مع إيقاف 8 أندية إيطالية مبيعات التذاكر الخاصة بالمباريات المقبلة.
ووفقا للموقع فإنه من المنتظر أن يخسر يوفنتوس وإنتر ميلان نحو 1.5 مليون يورو من الإيرادات، بسبب خفض السعة الجماهيرية للنصف.
وكانت مباراة كأس السوبر الإيطالي تقام في أغسطس قبل بدء الموسم مباشرة، لكن تم تغيير موعد لعبها إلى ديسمبر أو يناير، حيث تقرر أن تقام مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان يوم 12 يناير على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو.
وقال موقع ”فوتبول إيطاليا“ إن يوفنتوس وإنتر ميلان اتفقا على أنهما يريدان تأجيل مباراة كأس السوبر الإيطالي حتى نهاية هذا الموسم.
ويشارك إنتر ميلان في مباراة كأس السوبر الإيطالي بصفته بطلا للدوري الإيطالي موسم 2020/2021، في حين فاز يوفنتوس بلقب كأس إيطاليا.
يشار إلى أن يوفنتوس فاز بالنسخة الأخيرة من كأس السوبر الإيطالي بعد تفوقه 2/0 على نابولي، علما أن يوفنتوس أكثر من توج باللقب برصيد 9 ألقاب، مقابل 7 لميلان، و5 لكل من لاتسيو وإنتر ميلان، في حين نال كل من لاتسيو وروما لقبين لكل منهما، بينما نال نادي بارما وفيورنتينا وسامبدوريا لقبا لكل منها.
وفي آخر 10 مباريات بين يوفنتوس وإنتر ميلان فاز يوفنتوس 6 مرات، في حين فاز إنتر ميلان مرة وحيدة، وتعادلا في 3 مرات.
وسيلتقي يوفنتوس وإنتر ميلان في أبريل المقبل في الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي.
التخلص من كولوسيفسكي
في سياق متصل قالت صحيفة ”لاستامبا“ الإيطالية إن يوفنتوس يريد بيع اللاعب السويدي ديان كولوسيفسكي في السوق الشتوي في يناير 2022، الذي يجد صعوبة في اللعب مع المدرب الإيطالي ماسيمليانو آليغري.
وأضافت أن الللاعب يمتلك بعض العروض من الدوري الإنجليزي وبالتحديد توتنهام هوتسبير وآرسنال.

قراءة الموضوع يوفنتوس وإنتر ميلان يطالبان بتأجيل مباراة كأس السوبر الإيطالي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.