اخبار الرياضة

لديه لقب وحيد بمسيرته التدريبية.. من هو مدرب الزوراء الجديد “عصام حمد”؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لديه لقب وحيد بمسيرته التدريبية.. من هو مدرب الزوراء الجديد “عصام حمد”؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

علق مدرب الزوراء الجديد عصام حمد، على تعيينه مدرباً لفريق النورس خلفاً للمدرب المصري حسام البدري حتى نهاية الموسم الحالي لدوري نجوم العراق 2023-2024.

عينت إدارة نادي الزوراء المدير الفني حمد مدربا لفريق النوارس خلفا للمدرب المصري المستقيل حسام البدري الذي ترك منصبه رسميا أمس الثلاثاء.

*أول تعليق من عصام حمد بعد توليه تدريب الزوراء

وقال حمد: «عودتي إلى الزوراء مهمة جداً بالنسبة لي وأنا سعيد جداً بهذه العودة، لأن الأبيض هو بيتي وكل ذكرياتي كانت معه كلاعب ومدرب، وسأفعل ما بوسعي». الأفضل لتحقيق نتائج إيجابية.”

وأضاف: “التجربة الحالية مختلفة عن التجارب السابقة. الآن أنا قادم وطموحاتي كبيرة. الزوراء قادر على المنافسة إلى أبعد نقطة في دوري نجوم العراق، ونفس الأمر في كأس العراق”. سيحاول تصحيح بعض الأمور بدعم من الإدارة وجماهير الفريق”. com.winwin.

وفي السياق ذاته، أصدر نادي الزوراء بياناً أكد فيه أن “الهيئة الإدارية لنادي الزوراء اجتمعت وقررت قبول استقالة الكابتن حسام البدري وجهازه الفني، مع تقديم الشكر والتقدير إلى البدري ومساعديه.

وأضاف بيان النوارس أن الإدارة قررت تسمية طاقم تدريبي جديد لقيادة الفريق في ما تبقى من مستحقات الموسم الكروي، مكون من عصام حمد مدربا، وحسين عبد الواحد مساعدا، وهشام محمد مساعدا، وعلاء قطية. كمدرب لحراس المرمى.

 

لديه لقب وحيد بمسيرته التدريبية.. من هو مدرب الزوراء الجديد “عصام حمد”؟

ملاحظة: هذا الخبر لديه لقب وحيد بمسيرته التدريبية.. من هو مدرب الزوراء الجديد “عصام حمد”؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : لديه لقب وحيد بمسيرته التدريبية.. من هو مدرب الزوراء الجديد “عصام حمد”؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لديه لقب وحيد بمسيرته التدريبية.. من هو مدرب الزوراء الجديد “عصام حمد”؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!