اخبار الرياضة

يوفنتوس: مانشستر سيتي لم يرغب في دفع فلس واحد لرونالدو

( اخبار رياضية – العربية ) – يوفنتوس: مانشستر سيتي لم يرغب في دفع فلس واحد لرونالدو

اعترف فيديريكو تشيروبيني، المدير الرياضي ليوفنتوس، أن مانشستر سيتي أراد التعاقد مع كريستيانو رونالدو، لكنه لم يرغب في دفع فلس واحد.ورحل الدولي البرتغالي في الانتقالات الصيفية عن الفريق الإيطالي، وعاد إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد في صفقة وصلت إلى 15 مليون يورو، إلى جانب 8 ملايين يورو كمتغيرات.مادة اعلانيةوسجل رونالدو “36 عاما” 101 هدفا خلال 134 مباراة مع يوفنتوس في المواسم الثلاثة الماضية، لكنه طلب الرحيل عن صفوف النادي في الأسبوع الأخير من الانتقالات الصيفية الماضية.وفي تصريحات لموقع “توتو سبورت” الإيطالي، كشف فيديريكو تشيروبيني أنه كان هناك محادثات بين مانشستر سيتي ووكيل أعمال رونالدو، خورخي مينديز، لكن لم يتمكن من الوصول إلى اتفاق مع يوفنتوس، لأن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لم يرغب في دفع فلس واحد للتوقيع مع المهاجم.وأردف: مانشستر يونايتد تصرف بشكل مختلف، كنادٍ له تقاليد، وبدورنا لم نتمكن من إجبار رونالدو على البقاء بسبب الطريقة التي تحدث بها إلينا في يوفنتوس، ونحن نحترم المهاجم البرتغالي، لكنني أتفق مع رئيس النادي، بأن يوفنتوس صنع لاعبين ومدربين وعظماء، والنادي أهم من أي شيء.

 

قراءة الموضوع يوفنتوس: مانشستر سيتي لم يرغب في دفع فلس واحد لرونالدو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.