اخبار الرياضة

يوفنتوس ضيفا على مونزا فى مواجهة سهلة بالدوري الإيطالي اليوم

يوفنتوس ضيفا على مونزا فى مواجهة سهلة بالدوري الإيطالي اليوم

سيواجه فريق يوفنتوس الإيطالي مواجهة سهلة عندما يكون ضيفًا ثقيلًا على منافسه مونزا ، في تمام الساعة الثالثة عصرًا اليوم الأحد ، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإيطالي. ويحتل يوفنتوس المركز الثامن في جدول الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط ، بينما يأتي مونزا في المركز العشرين والأخير بنقطة واحدة. بدأ فريق يوفنتوس منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي بشكل سيئ هذا الموسم ، حيث فاز في لقاءين وحقق 4 تعادلات ليجمع 10 نقاط فقط بعد 6 جولات. ويواجه يوفنتوس اليوم مواجهة معنويات متدنية ، بعد خسارته أمام نظيره البرتغالي بنفيكا بنتيجة 1-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على “ملعب أليانز” ، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا الحالي. موسم 2022-2023. واصل يوفنتوس سلسلة نتائجه السلبية في دوري أبطال أوروبا ، بعد خسارته في المباراة الأولى أمام باريس سان جيرمان. سجل فريق يوفنتوس قرعة مثيرة مع نظيره ساليرنيتانا ، بهدفين لكل منهما ، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أليانز ، في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي. من جهته ، تحدث ماسيميليانو أليجري ، مدرب يوفنتوس ، عن أسباب تراجع مستوى الفريق هذا الموسم بعد النتائج المتذبذبة التي حققها يوفنتوس. وقال أليجري في تصريحات لصحيفة كورييري ديلا سيرا الإيطالية “هناك شيء مفقود. سنتوقف قريبًا بسبب الأجندة الدولية ومن وظيفتي العمل على هذه الأمور كل يوم. أعلم أنني لم أبدأ تدريب يوفنتوس قبل يوم واحد فقط ، وكنت دائما أرتكب أخطاء صغيرة “.

 

قراءة الموضوع يوفنتوس ضيفا على مونزا فى مواجهة سهلة بالدوري الإيطالي اليوم كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.