اخبار الرياضة

يوسف بلايلي على رأس التشكيلة المثالية للمغرب العربي لعام 2021

حل الدولى الجزائري يوسف بلايلي ، نجم قطر القطري السابق، ومهاجم محاربى الصحراء على رأس التشكيلة المثالية لدول المغرب العربي “المغرب ، تونس، الجزائر” لعام 2021.

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، اليوم الإثنين 27 ديسمبر 2021 ، عن التشكيلة المغاربية المثالية لسنة 2021 والتي ضمت 11 لاعبا تألقوا في الموسم الرياضي الماضي.

واستحوذ منتخب المغرب على نصيب الأسد من التشكيلة بتواجد 5 لاعبين وهم ثنائي اشبيلية الإسباني الحارس ياسين بونو والمهاجم يوسف النصيري، بالإضافة إلى المدافع نايف أكرد، لاعب رين الفرنسي و ومان سايس قلب دفاع ولفرهامتون الإنجليزي وأشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وتليها الجزائر بأربعة لاعبين وتونس بلاعبين.

وجاءت التشكيلة المثالية لدول المغرب العربي 2021 كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو (المغرب).

الدفاع: رومان سايس (المغرب)، نايف أكرد (المغرب)، أشرف حكيمي (المغرب)، رامي بنسبعيني(الجزائر).

الوسط: إسماعيل بناصر (الجزائر)، الياس السخيري (تونس).

الهجوم: يوسف النصيري (المغرب)، رياض محرز (الجزائر) ،يوسف بلايلي (الجزائر)، وهبي الخزري (تونس).

 

 

قراءة الموضوع يوسف بلايلي على رأس التشكيلة المثالية للمغرب العربي لعام 2021 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.