اخبار الرياضة

يورينتي جاهز لمواجهة ليفربول في قمة دوري أبطال أوروبا

دخل ماركوس يورينتي، لاعب وسط فريق أتلتيكو مدريد، مرحلة التعافي الأخيرة من الإصابة العضلية التي عانى منها في اللحظات الأخيرة من آخر مباراة خاضها الفريق في دوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا” ضد برشلونة ويقترب من المشاركة ضد فريق ليفربول الإنجليزي في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتم تأجيل مباراة غرناطة وأتلتيكو مدريد التي كان من المفترض إقامتها الأحد المقبل بسبب استدعاء عناصر من الفريق إلى قوائم منتخبات بلادهم في قارة أمريكا الجنوبية للمشاركة في مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكذلك للفارق الزمني الضئيل بين لقاء غرناطة ولقاء ليفربول (الذي يحتضنه الثلاثاء 19 أكتوبر الجاري ملعب “واندا ميتروبوليتانو”)، لذا سيكون تحدي يورينتي هو اللحاق بمباراة دوري الأبطال المقبلة.

ويواصل يورينتي برنامج تعافيه، إلى جانب ثلاثة لاعبين آخرين يعانون من إصابات عضلية، هم: ستيفان سافيتش الذي تعرض لإصابة في مباراة برشلونة وماتيوس كونيا، الذي غاب عن مباراة برشلونة، وخوسيه ماريا خيمينيث، الذي تعرض لإصابة عضلية في مباراة منتخب أوروجواي ضد كولومبيا وغاب عن لقاء الأرجنتين ومهدد بالغياب عن مباراة ليفربول.

وأما بالنسبة إلى باقي عناصر الفريق فهم جاهزون للتحضير لمباراة ليفربول، إلا إذا حدثت انتكاسة وتعرض أي منهم للإصابة في قادم الأيام.

وسيستعيد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني عناصره الدولية لاعبا تلو الآخر في الأيام القليلة بعد انتهاء مشاركاتهم في مباريات منتخبات بلادهم المؤهلة لمونديال قطر.

وسيكون الفرنسي أنطوان جريزمان والفرنسي كوكي والبلجيكي يانيك كاراسكو أول العناصر الدولية التي تنضم للفريق بعد انتهاء بطولة دوري الأمم الأوروبية، التي توج بها منتخب فرنسا على حساب إسبانيا.

وبعدها سينضم الحارس السلوفيني يان أوبلاك، الذي يشارك مع منتخب بلاده في مباراة روسيا، والإنجليزي كيران تريبيير، وسيكون آخر المنضمين المكسيكي هيكتور هيريرا والأوروجوائي لويس سواريز والأرجنتينيين أنخيل كوريا ورودريجو دي بول، حيث من المنتظر عودتهما إلى مدريد السبت المقبل، أي قبل مباراة “الريدز” بثلاثة أيام

 

 

قراءة الموضوع يورينتي جاهز لمواجهة ليفربول في قمة دوري أبطال أوروبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.