اخبار الرياضة

يورو 2020 .. هدية خاصة من روبرتسون لزملائه فى منتخب أسكتلندا

أهدى أندي روبرتسون نجم فريق ليفربول الإنجليزي، زملاءه في منتخب أسكتلندا، بهدية قيمة لكل لاعب، قبل انطلاق منافسات أمم أوروبا “يورو 2020″، والتي تنطلق مساء الجمعة بمواجهة المنتخبين الإيطالي والتركي على ملعب “الأولمبيكو” ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ويلعب منتخب أسكتلندا ضمن المجموعة الرابعة من “يورو 2020″، بجانب منتخبات إنجلترا والتشيك وكرواتيا.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية، أن قائد منتخب أسكتلندا أندي روبرتسون، أهدى جميع زملائه في منتخب بلاده وموظفي الغرف الخلفية صناديق هدايا تزيد قيمتها عن 900 جنيه إسترليني لكل صندوق.

وأشارت الصحيفة أن نجم ليفربول صاحب الـ27 عامًا، فاجأ رجال المدير الفني ستيف كلارك عندما وصولهم إلى معسكرهم التدريبي في مدينة ميدلسبره الإنجليزية مساء الأربعاء، بهذه الهدية.

وأوضحت الصحيفة أن جميع أعضاء منتخب أسكتلندا والموظفين حصلوا على مجموعة من الهدايا داخل الصندوق، ضمت زوج من السماعات الخاصة بالهاتف النقال تبلغ قيمتها 300 جنيه إسترليني.

وتابعت الصحيفة أن لاعب منتخب أسكتلندا كيفن نيسبت أشار أنه وزملاؤه حصلوا أيضًا على ساعات تبلغ ثمنها 379 جنيهًا إسترليني من قبل القائد.

وأشارت الصحيفة، أنه بمناسبة الاحتفال بمرور 23 عامًا على انتظار منتخب أسكتلندا المشاركة في بطولة دولية، قام روبرتسون بتجميع مجموعة خاصة إضافية من الهدايا ذات العلامات التجارية التي تشير إلى الجذور الخاصة بأسكتلندا.

وتضمن الصندوق أيضا زجاجة خمور زرقاء مخصصة حسب الطلب من أحد الشركات العالمية تبلغ قيمتها حوالي 200 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى زجاجة أخرى وهدايا أخرى.

 

قراءة الموضوع يورو 2020 .. هدية خاصة من روبرتسون لزملائه فى منتخب أسكتلندا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x