اخبار الرياضة

يورجن كلوب يعلن جاهزية جوتا وأرنولد لموقعة واتفورد وغياب ألكانتارا

توقع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن يكون الثنائي ترينت ألكسندر أرنولد، وديوجو جوتا، متاحين لمباراة الريدز المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد واتفورد يوم السبت المقبل.

وغاب ألكسندر أرنولد عن لقاء ليفربول أمام نادي بورتو ومانشستر سيتي قبل فترة التوقف الدولي بسبب مشكلة عضلية، بينما غاب جوتا عن مباريات منتخب بلاده الأسبوع الماضي.

وقال يورجن كلوب للموقع الرسمي اليوم الأربعاء: “من المقرر أن يتدرب كلاهما بشكل كامل مع زملائهم في الفريق قبل الرحلة إلى طريق فيكاريدج، ومع ذلك”.

وشدد يورجن كلوب: “هناك تفاؤل بقدرتهم على الظهور في عطلة نهاية الأسبوع”.

وأوضح مدرب ليفربول: “يواصل تياجو ألكانتارا، التعافي من إصابة في ربلة الساق”.

وردا على سؤال حول تحديث اللياقة البدنية للفريق، قال كلوب: “كلهم جيدون، كلهم ​​في حالة جيدة، دعني أقول ذلك على هذا النحو.

وتابع يورجن كلوب: “لذلك يبدو حقًا أن ترينت ودييجو سيكونان على ما يرام، وسوف يتدربان معنا غدًا بشكل طبيعي تمامًا، هذه هي الخطة”.

وأكد كلوب: ربما يحتاج تياجو ألكانترا لفترة أطول قليلاً، هو لم يكن في تدريب الفريق حتى الآن هذه ليست دائمًا علامة جيدة لبدء المباراة التالية”.

واختتم كلوب: “بقية اللاعبين الدوليين، بعضهم عاد، ومن الواضح أن البعض لم يعودوا بعد، وسوف نرى”.

 

قراءة الموضوع يورجن كلوب يعلن جاهزية جوتا وأرنولد لموقعة واتفورد وغياب ألكانتارا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.