اخبار عراقية

يوازي الإرهاب.. تحذيرات من خطر يهدد قلب الدولة العراقيةّ!


بغداد اليوم- ديالى

 كشف عضو مجلس النواب المنحل فرات التميمي، اليوم الاثنين، عن اسباب عدم قدوم ابو رغيف لديالى.

 ‏وقال التميمي في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن “لجنة الامر الديواني المكلفة بمكافحة الفساد المالي والاداري التي يديرها الفريق احمد ابو رغيف ملقاة على عاتقها عدد كبير جدا من الملفات في كل المحافظات”.

 ‏وبين أنها “معنية بملف امني حساس للغاية لذا فاننا نقدر مشاغلها في عدم القدوم لديالى خاصة في ظل وجود ملفات مهمة للغاية تستدعي تحقيق شفاف من اجل ايقاف هدر المال العام وكشف اسماء الفاسدين”.

 ‏وأضاف أنه “يأمل ان يكون للجنة مكافحة الفساد تفرغ كامل لمهام تعقب الفاسدين وتفعيل مكافحة افة تنخر جسد المؤسسة الحكومية في الدولة العراقية”، مؤكدا بان “اللجنة لو دققت في ملفات ديالى ستطيح خلال فترة وجيزة برؤوس كبيرة في المحافظة”.

 ‏وأشار إلى أن “لايمكن بناء استقرار امني وتقديم خدمات في ظل وجود حيتان الفساد”، مؤكدا بان “الاخيرة هي خطر يهدد قلب الدولة العراقية وهي توازي الارهاب بل اكثر فتكا خاصة مع سوء الخدمات الذي بات صورة واضحة للراي العام في المحافظات”.

 

قراءة الموضوع يوازي الإرهاب.. تحذيرات من خطر يهدد قلب الدولة العراقيةّ! كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.