أخبار العراق

ينتمي افرادها لجهة سياسية.. نائب سابق يكشف خفايا "الجريمة السوداء" بديالى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ينتمي افرادها لجهة سياسية.. نائب سابق يكشف خفايا "الجريمة السوداء" بديالى  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم -ديالىكشف النائب السابق فرات التميمي، اليوم الخميس، عن بعض خفايا عصابة خطفت وقتلت مدنيا شرق ديالى، مشيرا الى ان العصابات في ديالى مرتبطة بجهات سياسية.وقال التميمي في حديث لـ( بغداد اليوم)،ان” طرح الحقائق امام الرأي العام في ديالى ضرورة مهمة لأنها تبين مجريات الاحداث وتكشف المستور خاصة في الملف الامني الذي لايزال معقدا في محافظة تنزف بين فترة واخرى بسبب الارهاب والمافيات الاجرامية على حد سواء”.واضاف التميمي، ان “عصابات الجريمة المنظمة في ديالى حقيقة لايختلف عليها اثنان وهي تمارس القتل تارة والابتزاز التي يقع ضحيته المواطن والشركات تارة اخرى”، لافتا الى ان “بعضها يتحرك بالفعل تحت غطاء سياسي لكن هل تعلم تلك الجهات بالامر هذا ما يجب الاجابة عليها لان الملف شائك”.واشار الى ان “جريمة بشعة حصلت قبل اسابيع شرق ديالى تمحورت في خطف وقتل مدني من قبل عصابة اجرامية تبين فيما بعد انها تنتمي الى جهة سياسية معروفة والاخيرة اعلنت بعدها البراءة منهم”، مؤكدا بأن “هذه الجريمة السوداء تستدعي المزيد من الدعم من اجل انهاء خطر اخر يهدد امن ديالى”.

 

ينتمي افرادها لجهة سياسية.. نائب سابق يكشف خفايا "الجريمة السوداء" بديالى

ملاحظة: هذا الخبر ينتمي افرادها لجهة سياسية.. نائب سابق يكشف خفايا "الجريمة السوداء" بديالى نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ينتمي افرادها لجهة سياسية.. نائب سابق يكشف خفايا "الجريمة السوداء" بديالى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ينتمي افرادها لجهة سياسية.. نائب سابق يكشف خفايا "الجريمة السوداء" بديالى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.