اخبار الرياضة

ينتظر ليفربول أو آرسنال.. تشيلسي يتخطى توتنهام ويبلغ نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

إرم نيوز – اخبار الرياضة : ينتظر ليفربول أو آرسنال.. تشيلسي يتخطى توتنهام ويبلغ نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

تغلب تشيلسي على غريمه اللندني توتنهام هوتسبير 1-صفر بفضل هدف المدافع أنطونيو روديجر في الشوط الأول ليكمل انتصاره 3-صفر في الدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم اليوم الأربعاء.
تقدم تشيلسي 2-صفر في لقاء الذهاب في ستامفورد بريدج الأسبوع الماضي وصعب روديجر المهمة على توتنهام حين حول ركلة ركنية من ميسون ماونت إلى الشباك في الدقيقة 18.
وكافح توتنهام لتصحيح المسار لكنه لم يكن محظوظا إذ ألغيت ركلتا جزاء له في الشوطين الأول والثاني بعد تدخل نظام حكم الفيديو المساعد.
كما ألغي هدف لهاري كين بداعي التسلل عقب تدخل جديد من حكم الفيديو.
وسيسعى تشيلسي، الذي يواجه مانشستر سيتي في الدوري الممتاز يوم السبت، لتحقيق لقبه السادس في كأس الرابطة عندما يواجه ليفربول أو أرسنال في النهائي.
ويستضيف ليفربول منافسه آرسنال في ذهاب الدور قبل النهائي غدا الخميس.

قراءة الموضوع ينتظر ليفربول أو آرسنال.. تشيلسي يتخطى توتنهام ويبلغ نهائي كأس الرابطة الإنجليزية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.