اخبار منوعة

ينافس كلاب الحراسة.. قط ينقذ طبيبا من السرقة تحت تهديد السلاح بأمريكا

من المعروف أن القطط تجلب الراحة للبعض ، فهي لطيفة في السلوك ، لكن هذا ليس كل شيء ، على الأقل بالنسبة لقط جراح متقاعد في ميسيسيبي بالولايات المتحدة الأمريكية ، ووفقًا لـ “فوكس نيوز” ، فريد إيفريت ، جراح الفم والوجه المتقاعد ، ذكر أن قطته تمكنت من حمايته من السرقة الوشيكة باستخدام السلاح. يعيش الرجل في بيلدن بولاية ميسيسيبي ، ويرافقه في المنزل القطة “بانديت” التي تزن حوالي 9 كيلوغرامات ، وهي من فصيلة “كاليكو” تشتهر بفرائها متعدد الألوان ، ووقع الحادث في النهاية. في الشهر الماضي عندما حاول شخصان اقتحام منزل الطبيب المتقاعد في منتصف الليل في ذلك الوقت ، بذلت القطة كل ما في وسعها لتحذير صاحب المنزل من الخطر الوشيك فيه. قال فريد: “تسمع عن كلاب الحراسة ، وهذه قطة حراسة.” وأوضح أن مواء القطة التي كانت في المطبخ وقت الحادث أيقظته ، ثم اندفعت القطة إلى غرفة نوم المالك ، حيث قفزت على سريره وشرعت في سحب سريره وخدش الجلد. الطبيب المتقاعد بمخالبه يحاول تحذيره مما يدور حول المنزل.

ثم أدرك إيفريت أن شيئًا ما يجب أن يكون خطأ ، وقال إيفريت إنه نهض ولبس رداءه ، ودخل القاعة للتحقق ، وعندما أشعل الضوء ، رأى شابين يقفان خارج باب منزله الخلفي.

 

قراءة الموضوع ينافس كلاب الحراسة.. قط ينقذ طبيبا من السرقة تحت تهديد السلاح بأمريكا كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.