اخبار الرياضة

يملك اتفاقا مع برشلونة.. غوارديولا يلمح إلى رحيل برناردو سيلفا عن مانشستر سيتي

اخبار الرياضة : يملك اتفاقا مع برشلونة.. غوارديولا يلمح إلى رحيل برناردو سيلفا عن مانشستر سيتي

لديه اتفاق مع برشلونة .. جوارديولا يلمح برحيل برناردو سيلفا من مانشستر سيتي

ألمح بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، إلى أن لاعب خط الوسط البرتغالي برناردو سيلفا قد يغادر الفريق ، بالنظر إلى ارتباطه بالانتقال إلى برشلونة. كل الطرق تقود برناردو سيلفا إلى برشلونة. واعترف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في مؤتمر صحفي قبل مباراة الدوري أمام وست هام أن البرتغالي قد يرحل. وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي قبل مباراة مانشستر سيتي أمام وست هام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز “أرغب في استمراره هنا ، إنه لاعب مميز للغاية ، لكني لا أعرف ما الذي سيحدث”. وأضاف بيب: “اللاعبون لديهم أمنيات ولست من يوقف أحلامهم. مسيرة اللاعبين قصيرة وأنا فقط جزء من النادي. يجب أن أتحدث إلى الإدارة ، ثم نقرر وأقول “حسنًا”. وبحسب صحيفة “سبورت” ، فإن ما أوضحه جوارديولا هو أن برشلونة لم يقدم حتى الآن أي عرض للاعب البرتغالي ، رغم أنهم يتوقعون ذلك. وقال جوارديولا: “هناك الكثير من الأشياء المتبقية في هذا السوق ولا أستطيع تخمين ما سيحدث”. “نحن مرتاحون جدا مع كل شيء.” وأكدت الصحيفة ، أن مانشستر سيتي تلقى بالفعل طلب برناردو سيلفا بالرحيل ، على وجه التحديد لأنه أراد التوقيع لبرشلونة ، وأشارت إلى أن النادي الإنجليزي سيسمح للاعب بالمغادرة طالما كان هناك عرض مهم. لكن الصفقة مرتبطة بمستقبل الهولندي فرينكي دي يونج لاعب برشلونة ، حيث لا يمكن لبرشلونة التعاقد مع برناردو سيلفا قبل رحيل دي يونج المرتبط بالانتقال إلى مانشستر يونايتد وتشيلسي. وبحسب موقع “سبورت” فإن صفقة برناردو سيلفا البالغة من العمر 27 عامًا قد تكلف 80 مليون يورو ، وأشارت إلى أن اللاعب وبرشلونة قد توصلوا بالفعل إلى اتفاق. انتقل برناردو سيلفا إلى مانشستر سيتي في صيف 2017 من موناكو بفرنسا مقابل 50 مليون يورو ، وتقدر قيمته السوقية حاليًا بـ 80 مليون يورو ، بحسب موقع ترانسفيرماركت. وبحسب نفس الموقع ، لعب سيلفا 250 مباراة مع مانشستر سيتي ، سجل فيها 48 هدفًا وصنع 50.

قراءة الموضوع يملك اتفاقا مع برشلونة.. غوارديولا يلمح إلى رحيل برناردو سيلفا عن مانشستر سيتي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.