اخبار منوعة

يقضى على الهالات السوداء ويعالج الشيخوخة.. استخدامات مختلفة للشاى الأخضر

الشاي الأخضر غني بمضادات الأكسدة والمواد الكيميائية النباتية ، مثل الكافيين ، وأخطر أنواع الشاي يحظى باهتمام كبير لمحبي الصحة ، والشاي الأخضر يحتوي على قائمة بالعديد من الفوائد ولا يتوقف عند شربه فقط .. فهناك الجلد والشعر. مزايا الرعاية التي يمكن معرفتها هنا في هذا التقرير وفقًا للموقع الإلكتروني “فيميناتقليل انتفاخ العين والهالات السوداء انقعي كرة قطنية في الشاي الأخضر أو ​​ضعي أكياس الشاي الأخضر الباردة المستخدمة على العين لتقليل الانتفاخ والهالات السوداء تحت العينين بشكل ملحوظ. محاربة علامات الشيخوخة يمكن استخدام الشاي الأخضر بشكل فعال لمحاربة علامات الشيخوخة مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتقليل ترهل الجلد. تساعد مضادات الأكسدة الموجودة في الشاي الأخضر على تقليل علامات الشيخوخة ، مما يمنحه خصائص مضادة للشيخوخة. يحتوي الشاي الأخضر على عوامل مضادة للبكتيريا تساعد على محاربة البكتيريا المسببة لحب الشباب ، ويمكن استخدام الشاي الأخضر البارد كعامل مهدئ للبشرة ، مما يمنع البثور وحب الشباب. ويفرك على مسام الوجه والجلد هذا سيقلل من حجم مسام الجلد المطهر. شرب الشاي الأخضر المعطر يمكن أن يكون بمثابة تونر طبيعي للبشرة ، ويحافظ على ترطيب البشرة ، ويزيل الشوائب ويقلص المسام ، ويمكن أن يحافظ على مع وجود محلول في متناول اليد في زجاجة وتطبيقه على الوجه عند الحاجة لإنعاش البشرة. تحسين بشرة الوجه يمكن للشاي الأخضر أن يساعد في التخفيف من ظهور البقع الداكنة على الجلد ، مما يجعله مفيدًا للبشرة ، وهو لطيف على البشرة. n الجلد ويقلل من الالتهابات ، واستخدام الشاي الاخضر على الجلد بانتظام يساعد على تنعيم البشرة. مقشر للوجه يمكن تحضير مقشر الجلد من الشاي الأخضر عن طريق تحضير أقل من نصف كوب من الشاي الأخضر ، وإضافة 2 إلى 4 ملاعق كبيرة من السكر المحبب ووضعه على الوجه بالكامل ، واستخدام حركات دائرية لتقشير الوجه بعد الغسيل ، لذلك أن تتمتع البشرة بوجه منتعش وخالٍ من الأوساخ.

 

قراءة الموضوع يقضى على الهالات السوداء ويعالج الشيخوخة.. استخدامات مختلفة للشاى الأخضر كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.