اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار آوا الثّالث‏ يستقبل سيادة المطارنة مار بشار ومار نيقوديموس ومار نثنائيل بمناسبة عيد الميلاد المجيد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار آوا الثّالث‏ يستقبل سيادة المطارنة مار بشار ومار نيقوديموس ومار نثنائيل بمناسبة عيد الميلاد المجيد  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- الموقع الرسمي لقداسة البطريرك مار اوا الثالث/

 

استقبل قداسة أبينا البطريرك مار آوا الثّالث، بطريرك كنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم، سيادة المطران مار بشار متي وردة، رئيس اساقفة اربيل للكنيسة الكلدانيّة الكاثوليكيّة، ونيافة المطران مار نيقوديموس داود متي شرف، رئيس اساقفة الموصل وكركوك واقليم كوردستان للكنيسة السريانيّة الارثوذكسيّة، وسيادة المطران مار نثنائيل نزار عجم، اسقف حدياب واقليم كوردستان للكنيسة السريانية الكاثوليكيّة، لتقديم التّهاني لقداسة البطريرك بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السّنة الميلاديّة الجديدة، وذلك في البطريركيّة يوم الاربعاء الموافق ٢٧ كانون الاوّل ٢٠٢٣.

 

قداسة البطريرك مار آوا الثّالث‏ يستقبل سيادة المطارنة مار بشار ومار نيقوديموس ومار نثنائيل بمناسبة عيد الميلاد المجيد

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار آوا الثّالث‏ يستقبل سيادة المطارنة مار بشار ومار نيقوديموس ومار نثنائيل بمناسبة عيد الميلاد المجيد نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار آوا الثّالث‏ يستقبل سيادة المطارنة مار بشار ومار نيقوديموس ومار نثنائيل بمناسبة عيد الميلاد المجيد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار آوا الثّالث‏ يستقبل سيادة المطارنة مار بشار ومار نيقوديموس ومار نثنائيل بمناسبة عيد الميلاد المجيد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!