اخبار منوعة

يقام أبريل 2023.. مهرجان هوليوود للفيلم العربي يفتح باب تقديم الأفلام للمشاركة بدورته الثانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : يقام أبريل 2023.. مهرجان هوليوود للفيلم العربي يفتح باب تقديم الأفلام للمشاركة بدورته الثانية  . والان الى التفاصيل.

كتبت- منى الموجي:

أعلن مهرجان هوليوود للفيلم العربي عن افتتاح دورته الثانية المقرر أن تبدأ في أبريل 2023.

وأوضح المهرجان أنه سيتم قبول طلبات المشاركة في الأفلام في دورته القادمة في موعد أقصاه 15 ديسمبر.

يشار إلى أن مهرجان هوليوود للفيلم العربي يقام في إطار الاحتفال بشهر التراث العربي الذي يبدأ في أبريل من كل عام في المدينة التي تحمل نفس اسم المهرجان ، بهدف خلق فضاء جديد. لصانعي الأفلام من المنطقة العربية وشمال إفريقيا للالتقاء والتطوير والإبداع ، على عكس تعريف صانعي الأفلام. السينما العالمية في صناعة السينما العربية وجوانب تفردها وتميزها ، ومناقشة التحديات والمشكلات التي تواجهها بالإضافة إلى سبل تطويرها ، مع السعي لخلق منصة معرفية لتعريف الجمهور الغربي بالسينما العربية وصناعها. ، والتعلم منهم مباشرة حول قضاياهم وهويتهم الثقافية.

يوفر المهرجان تغطية إعلامية من خلال مجموعة واسعة من المنصات الغربية المتخصصة في مجال السينما لتحقيق أكبر قدر ممكن من النشر للأعمال المشاركة ، بالإضافة إلى إقامة العديد من الأنشطة التي تشمل “سوق المهرجان”.

 

يقام أبريل 2023.. مهرجان هوليوود للفيلم العربي يفتح باب تقديم الأفلام للمشاركة بدورته الثانية

ملاحظة: هذا الخبر يقام أبريل 2023.. مهرجان هوليوود للفيلم العربي يفتح باب تقديم الأفلام للمشاركة بدورته الثانية نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : يقام أبريل 2023.. مهرجان هوليوود للفيلم العربي يفتح باب تقديم الأفلام للمشاركة بدورته الثانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر يقام أبريل 2023.. مهرجان هوليوود للفيلم العربي يفتح باب تقديم الأفلام للمشاركة بدورته الثانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.