اخبار الرياضة

يعرفون كيف يحبون أفضل منا.. بيليه يحتفل بيوم الطفل فى البرازيل بصورة ورسالة

أحي أسطورة الكرة البرازيلية بيليه، يوم الطفل البرازيلي بصورة تجمعه مع الكثير من الأطفال والتعبير عن حبه وارتباطه بهم، ونشر بيليه صورة له برفقة الأطفال على حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، وعلق قائلا: “يعلم الجميع كم أحب الأطفال الصغار، واليوم هو يومهم. إنهم يعلموننا أكثر بكثير مما نتخيله. إنهم يعرفون كيف يحبون أفضل منا. إنهم صادقون”.

 

 

وأضاف نجم الكرة البرازيلية السابق بيليه فى رسالته: “الاطفال يلعبون بأي شيء ويظهرون مشاعرهم الحقيقية. مع مرور الوقت للأسف، يفقد الإنسان بعض هذه الفضائل. أتمنى أن نتمكن من الاستمرار فى القلب الذى كان لدينا عندما كنا أطفالًا”.

 

 

وفى وقت سابق، وجه أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه رسالة إلى جمهوره عقب مغادرته للمستشفى بعد تعافيه وتحسن حالته الصحية إثر الوعكة الصحية التى تعرض لها خلال الأسابيع القليلة الماضية، قائلا: “عندما يكون المسار صعبًا احتفل بكل خطوة في الرحلة. ركز على سعادتك. صحيح أنني لا أستطيع القفز بعد الآن، لكن في الأيام القليلة الماضية، كنت أتنفس الهواء مرات أكثر من المعتاد. أنا سعيد جدًا بالعودة إلى المنزل. أود أن أشكر فريق مستشفى ألبرت أينشتاين بأكمله، الذين جعلوا إقامتي ممتعة، مع ترحيب إنساني وحنون للغاية. شكرًا لكم جميعًا، الذين من بعيد، يكملون حياتي بالعديد من رسائل الحب”.

 

قراءة الموضوع يعرفون كيف يحبون أفضل منا.. بيليه يحتفل بيوم الطفل فى البرازيل بصورة ورسالة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.