اخبار شعبنا المسيحي

مسرور بارزاني يهنئ الكوردستانيين وجميع المكونات بمناسبة يوم اللغة الام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسرور بارزاني يهنئ الكوردستانيين وجميع المكونات بمناسبة يوم اللغة الام  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

هنأ مسرور بارزاني رئيس حكومة أقليم كوردستان الكوردستانيين وجميع قوميات ومكونات كوردستان بمناسبة يوم اللغة الام .

ونشر مسرور بارزاني اليوم الثلاثاء 21 شباط تدوينة باللغة الكوردية على تويتر وقال فيها : ”  مبارك يوم اللغة الام لجميع الكوردستانيين وجميع القوميات والمكونات في أقليم كوردستان ، حماية وتطوير اللغة الام واجب الجميع .”

كما كتب فيها أيضا : ” لنكثر من إستخدام اللغة الكوردية في المؤسسات ومواقع السوشيال ميديا، وسأبدأ من نفسي وسأكتب أكثر في تويتر باللغة الكوردية ” .

 

مسرور بارزاني يهنئ الكوردستانيين وجميع المكونات بمناسبة يوم اللغة الام

ملاحظة: هذا الخبر مسرور بارزاني يهنئ الكوردستانيين وجميع المكونات بمناسبة يوم اللغة الام نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مسرور بارزاني يهنئ الكوردستانيين وجميع المكونات بمناسبة يوم اللغة الام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسرور بارزاني يهنئ الكوردستانيين وجميع المكونات بمناسبة يوم اللغة الام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!