اخبار منوعة

يسرا اللوزي: كل فيلم لـ أحمد عبدالله عالم خاص.. وأغير لعدم مشاركتي بأعماله (خاص)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : يسرا اللوزي: كل فيلم لـ أحمد عبدالله عالم خاص.. وأغير لعدم مشاركتي بأعماله (خاص)  . والان الى التفاصيل.

كتبت- منى الموجي:

قالت الفنانة يسرا اللوزي ، إنها حرصت على مشاهدة فيلم “19 ب” الذي عرض ضمن المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، في دورته الـ 44 ، لأنه أخرجه صديقها أحمد عبد الله السيد. .

وتابعت في تصريحات حصرية لـ “مصراوي”: “أحمد صديق قديم وأحد المخرجين الذين أحب العمل معهم ، وأحب أن أرى أفلامهم وكل ما يحتاج إليه ، ولست معه بدون. له ، وقولي إنني لست معك ، لأننا أصدقاء ، لا يمكنني قول هذه الجملة لأي شخص آخر “.

وأضافت يسرا: “عملت معه في مصر الجديدة ، وهما قريبان من بعضهما البعض ، وأنا أحبه لأن كل فيلم مختلف ، وليس لديه أسلوب واحد ، ستجد اختلافًا في التصوير والمونتاج ، على سبيل المثال ، ميكروفون مختلف عن هليوبوليس ، كل فيلم هو عالم خاص ، في كل مرة يفعل شيئًا جديدًا وكنت متحمسًا لرؤية ما فعله في 19b “.

من ناحية أخرى قالت يسرا إنها تنتظر طرح فيلم “ليلة العيد” الذي لا تعرف سبب تأجيل عرضه حتى الآن في دور السينما ، كما أنها انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم “مجموعة ماميز”. “.

 

يسرا اللوزي: كل فيلم لـ أحمد عبدالله عالم خاص.. وأغير لعدم مشاركتي بأعماله (خاص)

ملاحظة: هذا الخبر يسرا اللوزي: كل فيلم لـ أحمد عبدالله عالم خاص.. وأغير لعدم مشاركتي بأعماله (خاص) نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : يسرا اللوزي: كل فيلم لـ أحمد عبدالله عالم خاص.. وأغير لعدم مشاركتي بأعماله (خاص)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر يسرا اللوزي: كل فيلم لـ أحمد عبدالله عالم خاص.. وأغير لعدم مشاركتي بأعماله (خاص) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.