اخبار منوعة

يسرا اللوزي: فيلم «جروب الماميز» يعتمد على البطولة الجماعية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
يسرا اللوزي: فيلم «جروب الماميز» يعتمد على البطولة الجماعية
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-24 12:46:13 . والان الى التفاصيل.

أكدت الفنانة يسرا اللوزي أن فيلم “مجموعة ماميز” يتميز بالواقعية وأن أحداثه تعتمد على البطولة الجماعية ، وأنها من التجارب المهمة في مسيرتها الفنية.

قالت يسرا اللوزي ، اليوم الخميس ، 24 نوفمبر ، إنها أحبت العمل وتحمست له عندما قرأت النص ، لأن قصة الفيلم تهم كل الأمهات في كل بيت ، حيث يتناول موضوع التعامل معها. مشاكل الأطفال في المدارس ودور وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى أنها حضرت بشكل جيد من خلال أمثلة عاشت مع عائلتها ، على غرار أحداث الفيلم ، بشكل يعكس واقعيته ، آملة أن يحظى الفيلم بإعجاب الجمهور وقت عرضه.

وأشارت إلى أنها فخورة جدًا بهذه التجربة ، خاصة وأن السيناريو مكتوب بطريقة مميزة جدًا ، وهي تراهن عليه في شباك التذاكر ، لأنها تثير قضية مهمة تختلف عما يستخدمه المشاهد. إلى.

وأكدت أن ما يهمها في أعمالها الفنية هو مضمون الشخصية التي تجسدها ومدى نجاحها ، مشيرة إلى أنها تختار الأعمال التي تقدمها بناءً على قصة العمل المتميزة والشخصية المؤثرة في الأحداث ، وفريق العمل القوي.

وصدرت ملصقات الفيلم استعدادًا لعرضه في جميع دور العرض يوم 28 ديسمبر.

ويشارك في الفيلم روبي ومحمد ثروت ومحمود حافظ ودارين حداد وحازم إيهاب ، وهو من تأليف إيهاب بلبل وغادة عبد العال ، وإخراج عمرو صلاح.

 

يسرا اللوزي: فيلم «جروب الماميز» يعتمد على البطولة الجماعية

ملاحظة: هذا الخبر
يسرا اللوزي: فيلم «جروب الماميز» يعتمد على البطولة الجماعية نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
يسرا اللوزي: فيلم «جروب الماميز» يعتمد على البطولة الجماعية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
يسرا اللوزي: فيلم «جروب الماميز» يعتمد على البطولة الجماعية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.