اخبار منوعة

يسرا اللوزي تتحدث عن وفاة والدها: “الحياة مرجعتش زي الأول”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : يسرا اللوزي تتحدث عن وفاة والدها: “الحياة مرجعتش زي الأول”  . والان الى التفاصيل.

كتبت- بهيرة فودة:

تحدثت الفنانة يسرا اللوزي عن وفاة والدها الفنان والمخرج المسرحي محمود اللوزي ، مشيرة إلى أنها لم تصدق وفاته عندما سمعت النبأ.

قالت يسرى اللوزي خلال لقائها في برنامج “أمسية مع قصوة” الذي عرض على قناة CBC: “لم أتعافى. لم يحدث ذلك “.

وأضافت: “لساعات ، أجد نفسي لا أتحدث عن الموضوع لمدة 3 أشهر ، وبعد ذلك أعود إلى النهار مرة أخرى ، وتحدثت مع العديد من الأشخاص الذين فقدوا عائلاتهم منذ فترة طويلة ، وكل الناس يقولون لي أن حياة المرء لا تعود إلى حياته مثل الأولى ، إنه يعتاد عليها ويتكيف بطرق مختلفة “.

وتابعت يسرا تلقيها نبأ وفاة والدها قائلة: “الأمر لم يكن متوقعا ، ولم أصدقه ، وحتى عندما اتصلتني أمي وأخبرتني بالخبر ، قلت لها: أنت تمزح بشكل صحيح. ” “.

رحل الفنان والمخرج محمود اللوزي عن عالمنا في 15 نوفمبر 2021.

يشار إلى أن المخرج محمود اللوزي شارك في مسلسلات منها: “خاص جدا” 2009 ، و “المجموعة C1” 2010 ، و “إكسودس” 2016 ، و “الحلا سي” 2017 ، وآخر أعماله كان فيلم “أخبار العام” 2020.

 

يسرا اللوزي تتحدث عن وفاة والدها: “الحياة مرجعتش زي الأول”

ملاحظة: هذا الخبر يسرا اللوزي تتحدث عن وفاة والدها: “الحياة مرجعتش زي الأول” نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : يسرا اللوزي تتحدث عن وفاة والدها: “الحياة مرجعتش زي الأول”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر يسرا اللوزي تتحدث عن وفاة والدها: “الحياة مرجعتش زي الأول” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.