يخت المستقبل "صديق للبيئة".. مكون من 5 طوابق ومزود بتاكسى طائر وسينما وجيم

يخت المستقبل "صديق للبيئة".. مكون من 5 طوابق ومزود بتاكسى طائر وسينما وجيم
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر يخت المستقبل "صديق للبيئة".. مكون من 5 طوابق ومزود بتاكسى طائر وسينما وجيم

تتنافس شركات اليخوت على توفير القدر الأعلى من الرفاهية فى قلب الماء، لتتحول اليخوت إلى ما يشبه الجزر المتحركة على سطح البحر. ومؤخرًا كشفت شريكة “سينوت” الهولندية عن تصميم جديد ليخت من المقرر أن تصنعه مستقبلاً يحمل اسم “أكوا” ويبلغ طوله 112 مترًا.
 

تصميم اليخت من الخارج

 
ويحدث اليخت المستقبلى لـ”سينوت” نقلة فى مستوى رفاهية اليخوت، وقد وصفته بأنه سيكون صديقًا للبيئة، حيث يعمل بالهيدروجين السائل بنظام كهرومائى لا ينتج أية انبعاثات مما يقلل الضوضاء والاهتزازات للحد الأدنى، ويسير بسرعة 32 كلم فى الساعة.
 
 

إحدى قاعات اليخت

 
وحسب موقع “العربية” فإن اليخت مصمم ليتكون من 5 طوابق متصلة بدرج حلزونى فى المركز، ويضم غرفًا خاصة وفاخرة تكفى لاستيعاب 14 ضيفًا، بالإضافة إلى طاقم اليخت البالغ 31 فردًا فضلاً عن جناح فاخر لمالك اليخت.
 

حمام سباحة دافئ
 

ويحتوى اليخت أيضًا على قاعة سينما وغرفة تدليك وقاعة تجميل واستديو لليوجا وصالة رياضية، بالإضافة إلى مسابح مدفأة. ويجمع فى تصميمه بين التكنولوجيا المبتكرة الصديقة للبحر، والتصميم العصرى الفاخر.
 

صالة الجيم

 

اليخت مزود بتاكسى طائر

 
لا تتوقف الرفاهية عند هذا الحد وإنما تم تزويده بتاكسى طائر ومهبط للمروحيات تحسبًا لحالات الطوارئ. 
 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر يخت المستقبل "صديق للبيئة".. مكون من 5 طوابق ومزود بتاكسى طائر وسينما وجيم نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ساعات تفصلنا عن الحدث.. الأرض على موعد مع خمسة كويكبات

أعلنت وكالة الفضاء الأميركية “ناسا”، أن خمسة كويكبات ضخمة ستمر قرب الأرض اليوم الجمعة 18 …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن