اخبار عراقية

يحيى رسول: القوات الأمنية مستمرة بتأمين المراكز الانتخابية في جميع محافظات العراق

أكد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء يحيى رسول، أن القوات الأمنية مستمرة بتأمين المراكز الانتخابية في جميع محافظات العراق.

وقال رسول في مؤتمر صحفي حضرته السومرية نيوز، إن ” حركة المواطنين طبيعية ولا يوجد أي حظر للتجوال”، لافتا الى أن “الكاظمي وجه بأن تكون القوات المسلحة محايدة مع توفير الحماية لمراكز الاقتراع”.وأضاف، أن “قواتنا الأمنية في جميع محافظات العراق تؤمن مراكز الاقتراع والناخبين”، مستدركا “لدينا قوات ضاربة وجاهزة وسترد بقوة وعزم على أي اعتداء ضد الانتخابات”.

وفتحت مراكز الاقتراع أبوابها في تمام الساعة السابعة بتوقيت بغداد في أول انتخابات برلمانية مبكرة تشهدها البلاد منذ العام 2003.

 

قراءة الموضوع يحيى رسول: القوات الأمنية مستمرة بتأمين المراكز الانتخابية في جميع محافظات العراق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.