اخبار منوعة

يحيى الفخراني: لا بد من وضع حدود في العلاقة بين الفنان والجمهور

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
يحيى الفخراني: لا بد من وضع حدود في العلاقة بين الفنان والجمهور
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-10 06:48:09 . والان الى التفاصيل.

وأدلى الفنان يحيى الفخراني بالعديد من التصريحات خلال مداخلة هاتفية على برنامج المواطن، منها التأكيد على ضرورة احترام خصوصية الفنان.

واجه المطرب عمرو دياب، خلال الأيام الماضية، زلة أخلاقية جديدة مع جمهوره، عندما قام بصفع إحدى معجباته التي أرادت التقاط صورة معه خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

وقال يحيى الفخراني إنه يجب احترام خصوصية الفنان، وعلى الصحافة الاهتمام بهذا الموضوع، حتى يتم ضبط الأمر، ويكون هناك صحافي أو صحافيان لتغطية الأحداث والمناسبات.

وتابع الفخراني حديثة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع على فضائية “الحدث اليوم”، مساء الأحد، أنه لا بد من وضع حدود في العلاقة بين الفنان والجمهور مع حرص الفنانة على نشر الصور للجمهور بين فترة وأخرى.

يحيى الفخراني: الفنانون كعمال الترحيل

وعن أجور الفنانين، قال: «الأرقام التي يعلنها الفنان عن قيمة أجره مبالغ فيها وليست حقيقية»، واصفاً الفنانين بالعمال المهاجرين، موضحاً: «الفنان عليه التزامات، ومنهم من يدعم العائلات. إنهم يعملون كل فترة، والمال الذي يأخذونه هو مقابل الوقت”، معتبراً أن الكشف عن قيمة راتب الفنان خطأ كبير.

إقرأ أيضاً: عمرو يوسف يشارك فيديو ترويجي لفيلم “ولاد رزق 3”

تزوجها بعد شهرين فقط من الطلاق.. من هي يسرا الحديدي زوجة أمير طعيمة؟

 

يحيى الفخراني: لا بد من وضع حدود في العلاقة بين الفنان والجمهور

ملاحظة: هذا الخبر
يحيى الفخراني: لا بد من وضع حدود في العلاقة بين الفنان والجمهور نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
يحيى الفخراني: لا بد من وضع حدود في العلاقة بين الفنان والجمهور

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
يحيى الفخراني: لا بد من وضع حدود في العلاقة بين الفنان والجمهور . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!