اخبار عراقية

يجب أن يعي الغريم.. اليكيتي يكشف آخر مباحثات منصب رئيس العراق: البارتي سيخسر!

بغداد اليوم- خاص

كشف الاتحاد الوطني الكردستاني، اليوم الخميس، آخر تطورات المباحثات بشأن منصب رئيس الجمهورية. 

وقال القيادي في الاتحاد الوطني، فائق يزيدي، لـ(بغداد اليوم)، إن “الحوارات مع الديمقراطي بشأن اختيار رئيس الجمهورية متوقفة”، مبينا ان “على الاخير ان يعي ان المنصب من حصة الاتحاد ولا تنازل عنه”.

وأضاف يزيدي، أن “اختيار المرشح لرئاسة الجمهورية هو اختصاص الاتحاد ومرشحهم برهم صالح يجب ان يمضي، وغير ذلك إلى الآن لا حوار فيه مع البارتي او غيرهم”.

واكد ان “الديمقراطي سيخسر كثيرا عن فقدان شراكته مع الاتحاد، خصوصا وان الاخير لم يزاحم الديمقراطي على المناصب الرئيسية في الإقليم كرئاسته ورئاسة الحكومة هناك، لذا فأن منصب رئيس الجمهورية هو من استحقاق الاتحاد وسنبقى متمسكين به ولا تفاوض اذا كان المقابل يريد منا التنازل”.

هذا ولا زال المشهد السياسي غامضا بشأن انتخاب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء إذ أن عدد من الكتل اطلقت مبادرات عديدة دون أي نتاج سياسي .

 

قراءة الموضوع يجب أن يعي الغريم.. اليكيتي يكشف آخر مباحثات منصب رئيس العراق: البارتي سيخسر! كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.