اخبار الرياضة

برونو فرنانديز: سباق المركز الرابع لن يكون سهلا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برونو فرنانديز: سباق المركز الرابع لن يكون سهلا  . والان الى التفاصيل.

حقق مانشستر يونايتد فوزه على ضيفه إيفرتون بهدف دون مقابل في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي، التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد، وتحدث بعد المباراة اللاعب برونو فيرنانديز الذي سجل الهدف الأول ليونايتد، وأضاف: “لم تكن مباراة سهلة. لعبنا بتركيز كبير، ونجحنا في التعامل مع تفاصيل المباراة، خاصة عندما تكون الكرة مع الخصم».
وأضاف: “أستون فيلا يقوم بعمل جيد للغاية وتوتنهام جيد أيضًا، لذلك سيكون الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لنا منهم، لكن علينا القتال، علينا الفوز في كل مباراة، نعرف ذلك، ولن نفعل ذلك”. نكون معاديين في موقعنا الحالي في الدوري. نريد أن نحاول التأهل لدوري أبطال أوروبا، ونحن نعلم ذلك”. “سيكون الأمر صعبًا، لكن علينا الفوز بهذه المباريات”.

  

برونو فرنانديز: سباق المركز الرابع لن يكون سهلا

ملاحظة: هذا الخبر برونو فرنانديز: سباق المركز الرابع لن يكون سهلا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : برونو فرنانديز: سباق المركز الرابع لن يكون سهلا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برونو فرنانديز: سباق المركز الرابع لن يكون سهلا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!