اخبار منوعة

يا تليفزيون يا.. فى يوم للتليفزيون العالمى اعرف تاريخه ومتى بدأ؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
يا تليفزيون يا.. فى يوم للتليفزيون العالمى اعرف تاريخه ومتى بدأ؟
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-21 12:01:10 . والان الى التفاصيل.

يمثل التليفزيون أحد أهم الابتكارات في حياتنا ، فعندما كنا صغارًا وحتى كبالغين كنا نشاهد برامجنا المفضلة خلال الإجازات والرسوم المتحركة والبرامج الخاصة بالأطفال خلال الإجازات المدرسية. نشعر بالفراغ بدون التلفاز ، خاصة عندما تكون هناك مباراة كرة قدم مهمة للفرق التي ندعمها ، واليوم ، 21 نوفمبر ، هو يوم التلفزيون العالمي ، والذي سنقدمه في تقريرنا القادم. في ديسمبر من عام 1996 ، أعلنت الجمعية العامة للأمم المتحدة أن 21 نوفمبر هو اليوم العالمي للتلفزيون ، وهو نفس العام الذي أقيم فيه ، أو منتدى تلفزيوني وفقًا للأمم المتحدة ، وتم تناول الأمر تقديراً لشكر التلفزيون. للتأثير على صنع القرار. قبل ذلك ، كان الناس يحصلون على المعلومات من خلال الراديو ، ثم الصحف ، وعلى التلفزيون ، وعادة ما يقرأ المذيع رسالة بسيطة على شاشة سوداء وبيضاء ، وبعد فترة ، تطورت تقنية إجراء المقابلات مع الأشخاص كثيرًا ، ثم تم تطوير تقنية الألوان في منتصف الستينيات. أفضل طريقة للاحتفال باليوم العالمي على التلفاز هي مشاهدته ، لاستعادة أهم البرامج التي تم بثها في الفترات السابقة ، وليعرف الجميع أهمية هذا الاختراع في التأثير على البشرية ونشر التقدم ، وقد ساهم العلم والتكنولوجيا.

ملاحظة: هذا الخبر
يا تليفزيون يا.. فى يوم للتليفزيون العالمى اعرف تاريخه ومتى بدأ؟
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
يا تليفزيون يا.. فى يوم للتليفزيون العالمى اعرف تاريخه ومتى بدأ؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
يا تليفزيون يا.. فى يوم للتليفزيون العالمى اعرف تاريخه ومتى بدأ؟
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.