اخبار منوعة

ياسمين عز: طالعة ياسميناية من اسمي.. والصيدلي راجل نسمة وبلسم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
ياسمين عز: طالعة ياسميناية من اسمي.. والصيدلي راجل نسمة وبلسم
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-22 20:27:07 . والان الى التفاصيل.

قدمت الإعلامية ياسمين عز نصائح جديدة للفتيات حول الزواج من الصيدلة وأطباء الأسنان في اللحظات الأولى من انطلاق برنامج “كلام الناس” الذي يبث على قناة إم بي سي مصر ، مشيرة إلى المزايا التي يتمتع بها الصيادلة.

وقالت ياسمين عز من خلال برنامجها عن الزواج من الصيادلة وأطباء الأسنان: “أحبائنا الصيادلة هم المشرفون علينا في كل لحظة. هل سبق لك أن رأيت امرأة تزوجت من صيدلي وقالت إنها ندمت على هذه الخطوة؟ مستحيل. لأنها متزوجة من رجل سلام وبلسم ، وعلامة على اللطف والأخلاق والذوق الرفيع.

وتابعت ياسمين عز: “نسمع دائمًا أن أحدًا له نصيب من اسمه. على سبيل المثال اسمي ياسمين انظر ياسمينيا لكن الصيدلي له نصيب من اسمه ومهنته. تشعر به كدواء في نفسه ومرهم يهدئ جروحك “.

وأضافت ياسمين عز: “للزوج الصيدلي ميزة لا توجد في أي رجل. كل يوم تنتهك وصفات الأشكال والألوان المكتوبة بخطوط غريبة ، ولكن لديه قدرة غير عادية على فك رموزها بنظرة عين ، ولن يحتاج أن يسألك ما الذي يضايقك كما يقولون ، هل تعلم؟ القرد مخفي؟ ابنه فين.

وتابعت: “ستجد امرأة عجوز تدخله تسأله عن دواء لا تعرف شكله أو اسمه ، والوصفة ضائعة ، وكل ما تعرفه أن الحبة أو العلبة برتقالية اللون. .

وتابعت: “من مزاياه التي يفترض أن تشكر ربنا عليها أنه نادرا ما يكون منظم ولن يتعبك ويسألك أين القميص والشراب. حياته كلها عبارة عن أدراج ، ورفوف ، وألوان ألوان “.

وختمت قائلة: “ناشدوه طوال الوقت. بالتأكيد لن يقول أن تداعب أكثر من مرتين في اليوم ، أو كل 12 ساعة ، أو مرة واحدة بعد الأكل. وأخيراً لا تخبر زوجك الصيدلي غير الطبيب”. . “

اقرأ أيضا:

ياسمين عز عن طقوس مباراة القمة: لا تقلقي على مشاكل زوجك وسيبي سرحان في الكهرباء وشريف المخيف

يحب اللذة .. ياسمين عز تتحدث عن رجل الزمالك وتنصح المرأة

الظهور الأول بعد غياب طويل .. هدى في “كلام الناس” مع ياسمين عز | صورة

 

ياسمين عز: طالعة ياسميناية من اسمي.. والصيدلي راجل نسمة وبلسم

ملاحظة: هذا الخبر
ياسمين عز: طالعة ياسميناية من اسمي.. والصيدلي راجل نسمة وبلسم نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
ياسمين عز: طالعة ياسميناية من اسمي.. والصيدلي راجل نسمة وبلسم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
ياسمين عز: طالعة ياسميناية من اسمي.. والصيدلي راجل نسمة وبلسم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.