اخبار منوعة

ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند.. والعوضي يغازلها بعد إعلانها الجديد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند.. والعوضي يغازلها بعد إعلانها الجديد
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-16 17:53:07 . والان الى التفاصيل.

ياسمين عبد العزيز.. تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز التريند خلال الساعات الماضية، وكثرت التساؤلات حول تطورات علاقة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي.

آخر تطورات علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الجدل خلال الساعات الماضية، وأصبحا حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وتوقع الجمهور عودة ياسمين عبد العزيز إلى أحمد العوضي مرة أخرى، بعد أن قدم أحمد العوضي لياسمين عبد عزيز مباركه، بمناسبة إعلانها الترويجي الجديد لفودافون: “مبروك يا سمسمية”. إعلان مدمرة”، ردت عليه ياسمين عبد العزيز: “الله يسلمك يا عوضيكوا”، وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على علاقتهما بـ”النهاية أخلاق”.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وسبق أن صرحت ياسمين عبد العزيز، أثناء استضافتها مع إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة”، عن مدى حبها لأحمد العوضي، وأصدرت العديد من التلميحات عن رغبتها في العودة إلى العوضي: “طبعًا أنا لا أحب”. أحمد العوضي أنا أعشقه”.

وتابعت: “أنا أعرف أن أحمد يحبني ويعرف أني أحبه، وفي سبب لا نستطيع أن نتكلم عنه، وهو ليس الخيانة، والله، لأن في ناس مؤذية كتير، ناس ما تعملش حاجة”. لكنهم آذوني بالبقالة لسنوات.

سبب انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وذكرت ياسمين عبد العزيز خلال حوارها مع إسعاد يونس، سبب تدهور حالتها الصحية، حيث اتفقت مع أحمد العوضي على إنجاب أطفال بعد مسلسلهما الأخير “ضربة نار”. وذهبت ياسمين لإجراء عملية حتى تتمكن من الإنجاب، وكان هذا سبب تدهور حالتها الصحية، ولم تتمكن من الإنجاب. مما جعل الناس يستنتجون أن سبب طلاقها وخلافها مع العوضي يعود إلى عدم قدرة ياسمين على الإنجاب.

إعلان ياسمين عبد العزيز الجديد

أحدث الأعمال الفنية للفنانة ياسمين عبد العزيز

حققت الفنانة ياسمين عبد العزيز نجاحا وضجة كبيرة بعد عرض إعلانها الجديد لشركة فودافون والذي ظهرت فيه بإطلالات مختلفة. ونشرت ياسمين عبد العزيز الإعلان عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلقت بجملة من أغنية من الإعلان: “أنا مش من دلوقتي”. “سأفعل شيئاً آخر غير ما أريد… قريباً.”

اقرأ أيضًا إعلان ياسمين عبد العزيز الجديد وقصة عودتها للفنان أحمد العوضي “فيديو”

في أول ظهور لها بعد الانفصال.. ياسمين عبد العزيز تتألق في إعلان فودافون (فيديو)

 

ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند.. والعوضي يغازلها بعد إعلانها الجديد

ملاحظة: هذا الخبر
ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند.. والعوضي يغازلها بعد إعلانها الجديد نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند.. والعوضي يغازلها بعد إعلانها الجديد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند.. والعوضي يغازلها بعد إعلانها الجديد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!