اخبار منوعة

ياسمين عبدالعزيز تحبس دموعها بسبب العوضي في أول ظهور بعد طلاقهما

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ياسمين عبدالعزيز تحبس دموعها بسبب العوضي في أول ظهور بعد طلاقهما  . والان الى التفاصيل.

تصدر اسم النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان ظهورها ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة”، في أول ظهور إعلامي لها بعد طلاقها المثير للجدل، لتكشف أسرارا جديدة.

وظهرت الفنانة في “البرومو” وهي تحبس دموعها لحظة حديثها عن زوجها السابق أحمد العوضي، حيث وجهت إسعاد يونس سؤالا لياسمين عن سبب طلاقها قائلة: “قولتي أحب” له ماذا حدث؟”، لتظهر ياسمين “حزينة ومتأثرة” وفي حالة صمت.

ومن المنتظر أن تتحدث ياسمين عن تفاصيل انفصالها لأول مرة لوسائل الإعلام، كما ستتحدث عن جوانب من حياتها المهنية والشخصية.

وأثارت إسعاد يونس إعجاب الجمهور بالحلقة، وكتبت عبر إنستغرام: “ضيفتي ضيفة عزيزة جداً على قلبي وقلب الجمهور. انتظروا ياسمين عبد العزيز في حلقة خاصة جدًا، كلها أسرار وكواليس، لأول مرة ستسمعونها يومي الاثنين والثلاثاء 6 و7 مايو الساعة 11 مساءً، انتظرونا”.

وفي بداية أبريل الجاري، ردت ياسمين عبد العزيز بفيديو أغنية “كدابين” للنجمة شيرين عبد الوهاب، بعد تصريحات زوجها السابق أحمد العوضي بأنها الحب الحقيقي والوحيد في حياته.

وسئل العوضي خلال لقاء تلفزيوني عن أصدق حب في حياته، فأجاب أن ياسمين عبد العزيز هي حبه الحقيقي والوحيد، رغم انفصالهما.

وأوضح العوضي أنه عاش مع ياسمين مواقف ولحظات كثيرة لا تنسى، مضيفاً: “لن تأتي بعدي امرأة سأحبها كما أحببتها”، مشيراً إلى أنه لم يعيش هذا الوضع قبل خطوبتهما.

ياسمين عبدالعزيز تحبس دموعها بسبب العوضي في أول ظهور بعد طلاقهما

ملاحظة: هذا الخبر ياسمين عبدالعزيز تحبس دموعها بسبب العوضي في أول ظهور بعد طلاقهما نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : ياسمين عبدالعزيز تحبس دموعها بسبب العوضي في أول ظهور بعد طلاقهما

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ياسمين عبدالعزيز تحبس دموعها بسبب العوضي في أول ظهور بعد طلاقهما . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!