اخبار منوعة

ياسمين جيلان تكشف تفاصيل الحالة الصحية للفنان عمر خورشيد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
ياسمين جيلان تكشف تفاصيل الحالة الصحية للفنان عمر خورشيد
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-21 18:12:09 . والان الى التفاصيل.

كشفت الفنانة ياسمين الجيلاني ، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، تفاصيل الحالة الصحية للفنان عمر خورشيد ، الذي تعرض لأزمة صحية ، مطمئنة الجمهور بتحسن صحته. الاستقرار ، وقرب الخروج من المستشفى.

وكتبت ياسمين الجيلاني على حسابها الرسمي على فيسبوك عن الحالة الصحية لعمر خورشيد: “الحمد لله حتى يبلغ الحمد نهايته. خرج عمر سالمًا بفضل الله ثم دعائكم. شكرا على سؤالك وحبك ودعواتك. .

وسبق أن أعلن الفنان عمر خورشيد ، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، إصابته بقوله: “الحمد لله الذي لا يشيد بغيره .. صلوا علي .. جرح عميق”. في يده ، وفي غضون عملية صغيرة ، طلب الصلوات من معجبيه من أجل الشفاء العاجل “. ».

اقرأ أيضا:

مونديال 2022 .. الفنان محمد عبد الرحمن برئاسة ميريام فارس: لا أطيق رؤيتها فهي تغضبني

تخلت عن الفن بسبب وفاة حبيبها وأخفت مرضها عن الجميع .. ما لا تعرفه عن الفنانة خيرية أحمد.

غادة إبراهيم تكشف لـ “الأسبوع” عن اهتمام الفنانة لبلبة بالأبراج وأول عمل يجمعهم

نقابة الفنانين الأردنيين: مصر بوابة الفن العربي

 

ياسمين جيلان تكشف تفاصيل الحالة الصحية للفنان عمر خورشيد

ملاحظة: هذا الخبر
ياسمين جيلان تكشف تفاصيل الحالة الصحية للفنان عمر خورشيد نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
ياسمين جيلان تكشف تفاصيل الحالة الصحية للفنان عمر خورشيد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
ياسمين جيلان تكشف تفاصيل الحالة الصحية للفنان عمر خورشيد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.