اخبار عراقية

يار الله يشيد بدعم بريطانيا للعراق في مجالي التسليح والتدريب

وكالة الأنباء العراقية :
يار الله يشيد بدعم بريطانيا للعراق في مجالي التسليح والتدريب


بغداد – واع
أشاد رئيس أركان الجيش الفريق عبد الأمير رشيد يار الله، بدعم بريطانيا للعراق في مجالي التسليح والتدريب.
وقال بيان صادر عن وزارة الدفاع تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “رئيس أركان الجيش الفريق أول قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يار الله التقى في مكتبه الملحقين العسكري والتجاري للمملكة المتحدة البريطانية، لبحث ومناقشة تعزيز قدرات الجيش العراقي وتطوير منظومته العسكرية”.
وأشاد رئيس أركان الجيش بحجم الدعم اللوجستي الذي تقدمه المملكة المتحدة على مستوى التسليح والتدريب مثمناً هذه الخطوات التي تعزز قدرات قواتنا المسلحة ومواكبة التطور التكنلوجي في الجيوش العالمية، وفقاً للبيان.

قراءة الموضوع
يار الله يشيد بدعم بريطانيا للعراق في مجالي التسليح والتدريب
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.