اخبار منوعة

ويجز الأعلى استماع على أنغامي عالميًا.. ويوجه رسالة لجمهوره

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
ويجز الأعلى استماع على أنغامي عالميًا.. ويوجه رسالة لجمهوره
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-21 21:07:14 . والان الى التفاصيل.

كشف Rapper Wigs عن سعادته بالنجاح الأخير لأعماله الغنائية وحقيقة أنها حققت أعلى نسبة استماع على المنصات الرقمية للموسيقى مثل Anghami ، وشكر جمهوره ومستمعيه في الوطن العربي وجميع أنحاء العالم.

وقالت Wigs في تصريحات إعلامية لـ Camera et بالعربية: “أريد أن أشكر الجمهور ، وآمل أن ينجح في ذلك أي شخص يحاول تحقيقه ويسعى إلى حاجة في حياته ويكون جيدًا جدًا” ، ونصحهم بالسفر ، العمل والنجاح والإنفاق.

وأعرب شعر مستعار عن سعادته بنجاحه وأعماله الغنائية لأسابيع عديدة على منصة أنغامي ، قائلاً: “أنا سعيد لأن الكثير من الناس يسمعونني ، وكذلك جميع الأجيال الحالية والكبار أيضًا ، وهذا بسبب شريحة كبيرة من الناس. الشباب والأطفال يعلقون على أغنياتي “.

وحقق شعر مستعار نجاحًا ملحوظًا مع أعماله الغنائية خلال تلك الفترة ، حيث تصدرت أغنية البخت منصة أنغامي لمدة 37 أسبوعًا ، بالإضافة إلى حجم المشاهدات ، مما يدل على دعمه المستمر لجميع مطربي الراب.

أقامت شركة Wigs حفلاً موسيقيًا مميزًا كالعادة في دبي ، استحوذ على اهتمام الكثيرين على منصات التواصل الاجتماعي ، غنى خلاله باقة من أفضل أغانيه ، “الأغنية المحظوظة” ، “بودا يا بلادي” ، “أميرة”. “ميش فير” و “دورك مثلي” و “الغسالة”.

اقرأ أيضا:

الفنانة نادية مصطفى تكشف سبب عدم حضور سميرة سعيد عزاء الموسيقار محمد سلطان

الفنان أحمد ماهر يكشف حقيقة مصادرة سينما ريفولي من قبل تاجر

الفنانة نادية مصطفى تكشف سبب عدم حضور سميرة سعيد عزاء الموسيقار محمد سلطان

 

ويجز الأعلى استماع على أنغامي عالميًا.. ويوجه رسالة لجمهوره

ملاحظة: هذا الخبر
ويجز الأعلى استماع على أنغامي عالميًا.. ويوجه رسالة لجمهوره نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
ويجز الأعلى استماع على أنغامي عالميًا.. ويوجه رسالة لجمهوره

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
ويجز الأعلى استماع على أنغامي عالميًا.. ويوجه رسالة لجمهوره . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.