اخبار عراقية

ولي كريم يرجح كفة منتخبنا امام لبنان في التصفيات المونديالية

بغداد- واع 
اكد مدرب كرة القدم ولي كريم ان حظوظ منتخبنا كبيرة في حسم النقاط الثلاث من ارض ملعب خليفة الدولي امام منتخب لبنان، مشددا على ضرورة اللعب باسلوب جديد لضمان المنافسة على إحدى البطاقات المرشحة لكأس العالم.
وقال كريم في تصريح لصحيفة الصباح، تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، : ” بحسب المعطيات ومشاهدة مستوى منتخبنا الوطني ونظيره اللبناني في ضوء الجولتين السابقتين، فإن الكفة تميل لصالح فريقنا، كونه لعب امام اقوى المنافسين في المجموعة وهما كوريا الجنوبية وايران”، مبيناً ان” المنتخب اللبناني دخل التصفيات الحالية من دون أي ضغوطات، لانه غير مطالب بالصعود  بقدر ماهو مطالب  بتحسين النتائج”.
 واضاف كريم :” بالنسبة للاعبينا فانهم لم يقدموا المستوى المثالي حتى الان، لا سيما من الجانب الهجومي”، لافتا الى ان ” منتخبنا مطالب بتغيير اسلوب لعبه وانتهاج طريقة هجومية جديدة، مع لبنان والامارات وسوريا، بغية حصد عدد اكبر من النقاط والدخول بقوة نحو المنافسة على إحدى البطاقات المرشحة لكأس العالم 2022، مستدركا ان ذلك في غاية الصعوبة  نتيجة التغييرات التي يجريها مدرب المنتخب وعدم ثبات مستويات بعض اللاعبين، وهي من النقاط السلبية التي تؤثر في مسيرة الفريق، على امل إيجاد الحلول والصحوة المبكرة قبل ضياع الحلم المونديالي”.

 

قراءة الموضوع ولي كريم يرجح كفة منتخبنا امام لبنان في التصفيات المونديالية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.