اخبار عربية وعالمية

ولي عهد البحرين يشيد بالنجاح المتميز الذي يحققه معرض “إكسبو 2020 دبي”

أبوظبي – (أ ش أ):

أشاد ولي عهد مملكة البحرين رئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، اليوم الخميس، بالنجاح المتميز الذي يحققه معرض “إكسبو 2020 دبي” وما يجذبه من اهتمامٍ عالمي يعزز من مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة على حدٍ سواء، معربًا عن تمنياته للإمارات بمزيدٍ من التقدم والتطور على جميع الأصعدة.

جاء ذلك، حسبما ذكرت وكالة أنباء البحرين، لدى لقائه نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك في إطار زيارته لدولة الإمارات لحضور فعالية اليوم الوطني بجناح مملكة البحرين في معرض إكسبو 2020 بدبي.

وأكد ولي عهد البحرين أن الروابط الوثيقة التي تجمع مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة تشهد على الدوام تطورًا مستمرًا على كافة صعد التعاون والتنسيق المشترك في ظل ما تحظى به مساراتها من حرصٍ واهتمامٍ بتنميتها، مشيرًا إلى أهمية مواصلة ترسيخ مستويات العلاقات الثنائية بين البلدين، بما يعود عليهما بالنماء والازدهار.

 

قراءة الموضوع ولي عهد البحرين يشيد بالنجاح المتميز الذي يحققه معرض “إكسبو 2020 دبي” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.