اخبار عربية وعالمية

ولي العهد السعودي يوجه جميع الوزارات بتقديم أي دعم تحتاجه قطر خلال كأس العالم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ولي العهد السعودي يوجه جميع الوزارات بتقديم أي دعم تحتاجه قطر خلال كأس العالم  . والان الى التفاصيل.

الرياض – (AHA):

وجه ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء ، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، جميع الوزارات لتقديم أي دعم أو تسهيلات إضافية لقطر لدعم جهودها لاستضافة مونديال 2022.

قال وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل – بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس) – إن الأمير محمد بن سلمان وجه جميع الوزارات والهيئات والجهات الحكومية في المملكة بتقديم أي دعم أو تسهيلات إضافية لازمة. من قبل نظرائهم في قطر لدعم جهودهم لاستضافة كأس العالم. مع متابعة وزير الرياضة السعودي لهذا الأمر.

وصل الأمير محمد بن سلمان إلى قطر فجر اليوم الأحد ، تلبية لدعوة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ، لحضور حفل افتتاح مونديال قطر 2022.

منذ فترة وجيزة ، انطلق حفل افتتاح مونديال قطر 2022 في استاد البيت بالعاصمة القطرية الدوحة ، والذي يقام لأول مرة في التاريخ في دولة عربية وفي منطقة الشرق الأوسط ، بحضور جمهور كبير.

بدأ حفل افتتاح مونديال 2022 بحوار ممتع بين الممثل الأمريكي الشهير مورجان فريمان والشباب القطري المبدع غانم المفتاح أحد أصحاب الهمم الذي تلا آيات عطرة من القرآن الكريم.

وركز الحفل على تقديم رسالة التقارب بين جميع شعوب البشرية وتجاوز الخلافات بالإنسانية والاحترام والشمول ، فيما وجهت دعوة للعالم أجمع للحضور إلى قطر.

 

ولي العهد السعودي يوجه جميع الوزارات بتقديم أي دعم تحتاجه قطر خلال كأس العالم

ملاحظة: هذا الخبر ولي العهد السعودي يوجه جميع الوزارات بتقديم أي دعم تحتاجه قطر خلال كأس العالم نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ولي العهد السعودي يوجه جميع الوزارات بتقديم أي دعم تحتاجه قطر خلال كأس العالم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ولي العهد السعودي يوجه جميع الوزارات بتقديم أي دعم تحتاجه قطر خلال كأس العالم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.