أخبار العراق

النجف تعطل الدوام الرسمي يوم غد الثلاثاء بسبب الأمطار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : النجف تعطل الدوام الرسمي يوم غد الثلاثاء بسبب الأمطار  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  النجفاعلن مجلس محافظة النجف الاشرف، اليوم الاثنين (18 اذار 2024)، تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء لسوء الاحوال الجوية.وقال المجلس في بيان، تلقته “بغداد اليوم”: تقرر “تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء المصادف 2024/3/19 بسبب سوء الاحوال الجوية واستمرار هطول الامطار”.واضاف، انه “يستثنى من التعطيل، الدوائر الخدمية والامنية”.وفي وقت سابق من مساء اليوم، اعلنت مديرية تربية محافظة النجف، تعطيل الدوام الرسمي في المدارس الكرفانية غدا الثلاثاء.وكانت محافظة الانبار قد عطلت الدوام الرسمي لمدارس الكرفانات غدا الثلاثاء مع التوقعات التي تشير الى موجة غزيرة من الامطار، وتوصيات من الراصدين الجويين بتعطيل الدوام.من جانبها، قالت تربية نينوى انه لغاية الآن فأن “يوم غد الثلاثاء يعد دواماً رسمياً”.

 

النجف تعطل الدوام الرسمي يوم غد الثلاثاء بسبب الأمطار

ملاحظة: هذا الخبر النجف تعطل الدوام الرسمي يوم غد الثلاثاء بسبب الأمطار نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : النجف تعطل الدوام الرسمي يوم غد الثلاثاء بسبب الأمطار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر النجف تعطل الدوام الرسمي يوم غد الثلاثاء بسبب الأمطار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!