اخبار الرياضة

وليد الفراج ينتقد مرتضى منصور بعد تصريحاته الهجومية ضد سمير عثمان

اخبار الرياضة : وليد الفراج ينتقد مرتضى منصور بعد تصريحاته الهجومية ضد سمير عثمان

وليد الفرج ينتقد مرتضى منصور بعد تصريحاته العدوانية ضد سمير عثمان

انتقد الإعلامي الرياضي وليد الفراج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري بشأن هجوم الأخير على سمير عثمان خبير التحكيم والمحلل عبر برنامجه “أكشن مع وليد”. وكان مرتضى منصور قد انتقد بشدة الخبير التحكيم سمير عثمان ، لتأكيده عدم وجود عقوبة للزمالك في مباراة القمة الأخيرة ضد الأهلي ، والتي انتهت بالتعادل 2-2 ، قائلا: “رسالتي إلى سمير عثمان”. إذا لم تكن معتدلاً (حيلك ، وإذا غيرت سأعرف كيف أصلح لك). نشر وليد الفرج عبر حسابه ، وثق على موقع “تويتر” ، مقطع فيديو لانتقاد مرتضى ، وعلق عليه قائلا: “لا يليق برئيس ناد كبير أن يتحدث في هذا”. طريقة عن شخصية محترمة مثل الكابتن سمير عثمان ، خاصة أنه رجل مهذب ومثقف من عائلة محترمة ويقدم صورة مشرفة للرياضيين المصريين في أكبر دوري عربي ، الأقوى في قارة آسيا وأفريقيا ، و اللغة المحترمة ستكسبك أكثر ، الله يصلح الوضع “.

تعادل الزمالك مع مضيفه الأهلي 2-2 ، مساء الأحد الماضي ، في اللقاء المؤجل من دور الـ20 للدوري المصري. يلتقي فريق الزمالك مع نظيره البنك الأهلي ، مساء اليوم الأربعاء ، في إطار الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري. يتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة ولعب 21 مباراة وفاز 12 مباراة وتعادل 3 مرات وخسر 4 مباريات. في حين احتل البنك الأهلي المركز السابع في جدول الدوري برصيد 30 نقطة ، بنتيجة 21 مباراة ، و 7 مباريات ، وخسر 5 مرات ، وتعادل في 9 مباريات. فيما يواجه الأهلي نظيره غزل المحلة على استاد السلام. وخاض الأهلي 18 مباراة بالدوري حتى الآن ، ولديه 41 نقطة ، ويحتل فيها المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري. وفاز الأهلي في 12 مباراة وتعادل 5 وخسر مباراة واحدة فقط وسجل 40 هدفا واستقبلت شباكه 14 هدفا. أما غزل المحلة ، فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة جمعها من 21 مباراة ، وفاز في 5 مباريات وتعادل 10 وخسر 6 مباريات ، وسجل لاعبوه 19 هدفا واستقبلت شباكهم 24 هدفا. وتغلب الأهلي على غزل المحلة 3-2 في مباراة الجولة الأولى التي جمعت الفريقين في المحلة يوم 22 نوفمبر الماضي.

قراءة الموضوع وليد الفراج ينتقد مرتضى منصور بعد تصريحاته الهجومية ضد سمير عثمان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.