اخبار الرياضة

وليد الركراكي يقترب من خلافة وحيد خليلوزيتش في قيادة منتخب المغرب

اخبار الرياضة : وليد الركراكي يقترب من خلافة وحيد خليلوزيتش في قيادة منتخب المغرب

يقترب وليد الركراكي من خلافة وحيد خليلودزيتش في قيادة المنتخب المغربي

كشفت تقارير إعلامية أن الاتحاد المغربي لكرة القدم ، برئاسة فوزي لقجع ، قرر تعيين وليد ركركي ، المدير الفني السابق للوداد ، مديرا فنيا للفريق الأول ، خلفا للبوسني وحيد خليلودزيتش ، لقيادة “أسود الأطلس” في 2022. كأس العالم. عقد أعضاء المكتب التنفيذي اجتماعا طارئا ، أمس الثلاثاء ، بمقر الاتحاد بالرباط. وبحسب الموقع المغربي “le360” بنسخته الفرنسية ، فإن الاجتماع لم يسفر عن قرار نهائي بشأن مصير مدرب المنتخب المغربي ، حيث أشار بيان الاجتماع فقط إلى التأكيد على أنه “من الضروري خلق أجواء هادئة ومفيدة حول المنتخب الوطني الذي يستعد لكأس العالم 2022 “. فيما نقلت صحيفة “هسبورت” المغربية عن مصادرها تأكيدها أن أعضاء اتحاد الكرة وافقوا بالإجماع على ضرورة تنقية الأجواء داخل المنتخب المغربي ، قبل المشاركة في نهائيات المونديال ، وتعيين مدرب جديد ليحل محل الحالي. المدرب وحيد خليلودزيتش ليضمن استعادة الروح الإيجابية داخل غرفة ملابس “أسود الأطلس”. . وأشارت إلى أن “وليد الركراكي المدرب السابق للوداد المغربي ، هو الأقرب لقيادة الفريق”.

ويتعرض خليلودزيتش لانتقادات شديدة من الجماهير المغربية ، على خلفية علاقته المتوترة مع اللاعب حكيم زياش جناح تشيلسي ، فضلا عن عدم رضا جماهير الفريق عن طريقة اللعب. وكان فوزي لقجع قد فتح الباب أمام رحيل المدرب البوسني عن المنتخب المغربي ، قائلا في تصريحات سابقة: “لدي تحفظات على خليلودزيتش بسبب تغييراته العديدة في التشكيلة الأساسية وطريقة اللعب ، وسنتخذ قرارات مهمة في ذلك. مصلحة المنتخب المغربي “. يحظى الرقراجي بثقة فوزي لقجع خاصة بعد أن قاد الوداد للتتويج هذا الموسم بلقب الدوري المغربي ودوري أبطال إفريقيا. وترك الركراكي بالفعل قيادة فريق الوداد مؤخرًا ، بعد أن قاد الفريق لتحقيق إنجاز كبير بفوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا ودوري المحترفين المغربي ، بالإضافة إلى بلوغه نهائي كأس العرش الذي خسره بركلات الترجيح أمام النهضة. بركان. وترك الركراكي فريق الوداد حيث كان يستعد لخوض مباراة قوية في السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان هذا الشهر ، مفضلًا التنحي عن منصبه لأسباب وصفها بأنها شخصية وقاهرة. وقاد وليد الركركي فريق الوداد في 47 مباراة بمختلف المسابقات حقق خلالها 32 انتصاراً و 8 تعادلات و 7 هزائم.

قراءة الموضوع وليد الركراكي يقترب من خلافة وحيد خليلوزيتش في قيادة منتخب المغرب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.