اخبار عربية وعالمية

ولى عهد دبي يتفقد مطار دبي لمتابعة ضمان صحة وسلامة المسافرين.. فيديو

 اليوم السابع – ولى عهد دبي يتفقد مطار دبي لمتابعة ضمان صحة وسلامة المسافرين.. فيديو

حرص الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولى عهد دبي رئيس المجلس التنفيذى، على زيارة جولة تفقدية في مطار دبى الدولي، للوقوف على إجراءات الوقاية والسلامة للمسافرين.

ونشر ولى عهد دبي، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، يظهر من خلاله اثناء جولته التفقدية للمطار، وكتب “خلال جولة ميدانية، تفقدت اليوم الاستعدادات في مطار دبي الدولي لاستقبال السياح، وتابعت مختلف الإجراءات والتدابير الاحترازية التي يتم تطبيقها لضمان صحة وسلامة مختلف المسافرين وتأمين سلامة مجتمعنا”.

خلال جولة ميدانية، تفقدت اليوم الاستعدادات في مطار دبي الدولي لاستقبال السياح، وتابعت مختلف الإجراءات والتدابير الاحترازية التي يتم تطبيقها لضمان صحة وسلامة مختلف المسافرين وتأمين سلامة مجتمعنا. pic.twitter.com/vguKPDap4O
— Hamdan bin Mohammed (@HamdanMohammed) July 7, 2020

وأضاف حمدان بن راشد “لسنوات يتصدر مطار دبي الدولي قائمة أهم المطارات بالنسبة لحركة السفر الدولية، وسنحافظ على هذه المكانة بجهود فرق لا تعرف سوى المركز الأول، ومتفائلون بقدراتنا على ترسيخ المكانة الاستثنائية لدبي في قطاع السفر والسياحة”.

لسنوات يتصدر مطار دبي الدولي قائمة أهم المطارات بالنسبة لحركة السفر الدولية، وسنحافظ على هذه المكانة بجهود فرق لا تعرف سوى المركز الأول، ومتفائلون بقدراتنا على ترسيخ المكانة الاستثنائية لدبي في قطاع السفر والسياحة.
— Hamdan bin Mohammed (@HamdanMohammed) July 7, 2020

 
 

وأعلن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولى عهد دبى رئيس المجلس التنفيذى، أمس الاثنين، عن إطلاق التحالف الاستراتيجى للطباعة ثلاثية الأبعاد لتوفير منصة توحد جميع الجهات العاملة فى هذا القطاع الحيوى، مشيرا إلى أن الهدف هو تسريع توظيف هذه التكنولوجيا المستقبلية لدعم كافة القطاعات الحكومية والاقتصادية والصحية والعلمية فى دبى والعالم.

وكتب ولى عهد دبى، عبر حسابه على تويتر: “أطلقنا التحالف الاستراتيجى للطباعة ثلاثية الأبعاد لتوفير منصة توحد جميع الجهات العاملة فى هذا القطاع الحيوى، هدفنا تسريع توظيف هذه التكنولوجيا المستقبلية لدعم كافة القطاعات الحكومية والاقتصادية والصحية والعلمية فى دبى والعالم”.

 

 

نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x
إغلاق