اخبار عربية وعالمية

ولى عهد البحرين يؤكد حرص بلاده على تعزيز التعاون العسكرى مع باكستان

أكد ولي العهد البحريني رئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، حرص بلاده على تعزيز التعاون والتنسيق الثنائي مع باكستان، وما وصل إليه من مستويات متقدمة خاصة في المجال العسكري والدفاعي، وكذلك استمرار تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين.
 
وذكرت وكالة أنباء البحرين أن ذلك جاء خلال لقائه مع رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانية الفريق أول نديم رضا والوفد المرافق له، حيث نوه الأمير آل خليفة بعمق ومتانة العلاقات التي تربط بين البلدين وشعبيهما الشقيقين، وأهمية الدفع بها نحو آفاقٍ أرحب على كافة الأصعدة.
 
من جانبه، أعرب رئيس هيئة الأركان الباكستانية عن تقديره لولي العهد البحريني على ما يوليه من حرص لتطوير مختلف العلاقات البحرينية الباكستانية بما يعود بالنفع والنماء على البلدين والشعبين الشقيقين.
 
وجرى – خلال اللقاء – بحث أوجه تعزيز التعاون الثنائي بما يخدم المصالح المشتركة والأمن والاستقرار في المنطقة، بالإضافة إلى استعراض عددٍ من المستجدات إقليميًا ودوليًا.
 
وفي السياق، استقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، اليوم بالقيادة العامة، رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانية الفريق أول نديم رضا، حيث أشاد بعمق علاقات الصداقة المتميزة التي تربط البحرين وباكستان وسبل تطويرها على مختلف الأصعدة، خاصة بما يتعلق بالتنسيق العسكري والتعاون الدفاعي بين البلدين الصديقين.

 

قراءة الموضوع ولى عهد البحرين يؤكد حرص بلاده على تعزيز التعاون العسكرى مع باكستان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.