اخبار عربية وعالمية

ولاية نيويورك تصدر أول تراخيص لبيع القنب المخدر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
ولاية نيويورك تصدر أول تراخيص لبيع القنب المخدر
 . والان الى التفاصيل.

منحت ولاية نيويورك أول 36 ترخيصًا لبيع الحشيش ، وهي خطوة مهمة في إنشاء سوق ترفيهي واعد للقنب. التراخيص التي تمت الموافقة عليها من قبل مجلس مراقبة القنب الحكومي هي الأولى من 175 التي تخطط الدولة لإصدارها ، مع العديد من تراخيص الجولة الأولى المخصصة لمقدمي الطلبات الذين أدينوا بالفعل بجرائم تتعلق ببيع الماريجوانا. كانت ثماني مجموعات غير ربحية من بين تلك التي مُنحت 36 ترخيصًا يوم الاثنين ، ومن المتوقع أن تفتح بعض الفروع التي يزيد عددها عن 900 طلبًا بحلول نهاية العام. خططت نيويورك أيضًا لصندوق بقيمة 200 مليون دولار لمساعدة المطالبين على معالجة ويلات الحرب على المخدرات ، لا سيما في المجتمعات الملونة. قال تريمين رايت ، رئيس مجلس مراقبة القنب: “اليوم هو يوم تاريخي لصناعة القنب الوليدة في نيويورك. من خلال إصدار أول تراخيص لمتاجر التجزئة للبالغين للشركات والمؤسسات غير الهادفة للربح ، تأكدنا من أن المبيعات الأولى في منافذ يديرها المصابون. التراخيص في أقرب وقت ممكن مع إصدار الدفعة الأولى من التراخيص الآن ، يبقى أن نرى ما إذا كان المسؤولون سيكثفون جهودهم لقمع عشرات المنافذ غير المصرح بها التي افتتحت العام الماضي من قبل أولئك الذين انتهكوا متطلبات الترخيص. لقد تجاهلت n.

 

ولاية نيويورك تصدر أول تراخيص لبيع القنب المخدر

ملاحظة: هذا الخبر
ولاية نيويورك تصدر أول تراخيص لبيع القنب المخدر
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
ولاية نيويورك تصدر أول تراخيص لبيع القنب المخدر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
ولاية نيويورك تصدر أول تراخيص لبيع القنب المخدر
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#ولاية #نيويورك #تصدر #أول #تراخيص #لبيع #القنب #المخدر
 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.