اخبار منوعة

ولاية أمريكية تفرض عقوبة على إيذاء كلاب الشرطة.. "جناية من الدرجة التانية"

من المقرر أن يحمي قانون ولاية تينيسي الذي سيدخل حيز التنفيذ يوم الجمعة كلاب الشرطة من خلال اتخاذ إجراءات صارمة ضد الأفراد الذين يؤذونهم. يشدد قانون الجوكر العقوبات على أي شخص يضر بإنفاذ القانون أو حيوان خدمة في الولاية. سيتم الآن اتهام المخالفين بجناية من الدرجة الثانية. مشروع القانون ، الذي يرعاه السناتور الجمهوري مايك بيل ، وهو جمهوري يمثل ريكفيل ، يزيد العقوبة على أي شخص يقتل عن علم وبشكل غير قانوني كلب بوليسي أو كلب مطافئ أو كلب بحث وإنقاذ أو حيوان خدمة أو حصان بوليسي. أي شخص يتراوح عمره بين 14 و 17 عامًا يقتل أحد هذه الحيوانات أو يصاب بجروح خطيرة ، سيحاكم أيضًا كشخص بالغ. كان قتل حيوان خدمة إنفاذ القانون هو الحد الأدنى من الجناية الطبقية قبل مشروع القانون الجديد. تم تسمية القانون تكريما للكلب K-9 جوكر، من مكتب عمدة مقاطعة برادلي ، أصيب بجروح خطيرة بعد إطلاق النار عليه خلال مطاردة في عام 2021. كان كلب الشرطة يتعقب المشتبه بهم في سرقة السيارات عندما أصيب في وجهه. قال ستيف لوسون ، قائد شرطة مقاطعة برادلي ، إنه يخشى الأسوأ ، لكنه كان يعلم أن المنطقة بأكملها تدعم تعافي الكلب. عاد K-9 Joker لاحقًا إلى وظيفته في فبراير.

 

قراءة الموضوع ولاية أمريكية تفرض عقوبة على إيذاء كلاب الشرطة.. "جناية من الدرجة التانية" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.